آخر الأخبار
  بعد حادثة "فتى" الزرقاء .. تفاصيل مروعة بجريمة قتل أردنية طعنا بسكين على يد شقيقها داخل مجمع إربد   توضيح هام حول رواتب المعلمين في المدارس الخاصة بعد خصم 15 % .. تفاصيل   صدور نظام المكلفين بخدمة العلم   دعوة لتخصيص راتب للجدات الاردنيات اللاتي يرعين احفادهن   ضبط أصحاب صفحات احتيالية على مواقع التواصل   للاردنيين.. وظائف في السفارة الاميركية - رابط   احالة قضية فتى الزرقاء لامن الدولة   إخلاء سبيل مصور جريمة الزرقاء   مسؤول كورونا يكشف سبب اختيار يوم الجمعة لتطبيق الحظر الشامل حتى نهاية 2020 .. تفاصيل   الارصاد الجوية تحذر السائقين من الطقس خلال الايام القادمة .. تفاصيل   الحكومة: تعليمات جديدة لتنظيم دوام الموظفات   تفاصيل الحظر وصلاة الجمعة   تصريح هام بشأن رسوم المدارس الخاصة   توضيح حكومي حول الحظر الشامل   انخفاض ملموس على الحرارة   مطالبات بزيادة صلاحيات الحاكم الاداري لتمكينه من سد الضعف في بعض القوانيين   امام مدير إدارة السير العميد فراس الصعوب .. سيارات تمتلئ بعبارات وألفاظ خادشة   إرتياح عام بعد قيام الأمن العام بإلقاء القبض على قرابة 400 مطلوب وتساؤلات عن سبب التأخر حتى الان   الأمن العام يكشف حقيقة العثور على فتاة مقطوعة الرأس "بيان رسمي"   شاهد حقيقة قيام شاب بقطع رأس فتاة ورميه بجانب مستشفى "البشير" والأمن العام يوضح
عـاجـل :

المرأة الأكثرغيرة في بريطانيا لن تصدق ماذا تفعل بزوجها

{clean_title}

تعتبر ديبي وود أكثر امرأة غيورة في بريطانيا، فبعد تعرضها لصدمة عاطفية قوية بسبب علاقة فاشلة مرت بحياتها اثناء اقامتها في امريكا، افقدتها الثقة بالآخرين، مما جعلها تتعامل مع زوجها بطريقة غريبة.
تجبر ديبي وود زوجها للخضوع لاختبار الكذب بشكل مستمر، وتمنعه من مشاهدة التلفاز أو حتى النظر الى صور النساء في المجلات، وتتحقق من البريد الإلكتروني، والهاتف المحمول، وحسابات التواصل الاجتماعي الخاصة بزوجها بإستمرار.
وتشتري ديبي لزوجها العاب الكمبيوتر بمئات الدولارات حتى تسليه، وينشغل بها عن مشاهدة النساء.
وبرغم تصرفاتها المريبة قال زوجها ستيف انه لا ينزعج من تصرفات زوجته، بل يحبها بالرغم من عدم ثقتها به وغيرتها الخارجة عن المألوف.