آخر الأخبار
  إصابة مدير عمليات خلية أزمة كورونا العميد مازن الفراية بفيروس كورونا   العثور على جثة بباص في الأغوار الشمالية   مستشفى حمزة يوضح سبب الحريق داخله   الأردن يدين الهجوم الإرهابي في نيس الفرنسية   ‏"الصحة": 40 وفاة و3443 إصابة جديدة بكورونا | عاجل   اطلاق اسم أمير الكويت الراحل على جبل في المفرق   المستثنون من الحظر الشامل (تفاصيل)   شركس: 140 - 180 إصابة كورونا تدخل المستشفيات يوميا   سبب قد يدفع الأردن للتوجه نحو الحظر   زخات مطرية رعدية بالأردن الأسبوع المقبل   قاضي سابق يجيب على تساؤلات الاردنيين: لهذا السبب برأت الجنايات الكبرى المتهم بجريمة دير السعنة .. تفاصيل   وباء النوم العميق يضرب قرية كازاخستانية   سلخ جلده عن عظمه وقطع جثته ورأسه بمفرمة لحمة وهو يشرب الشاي .. تفاصيل مروعة لجريمة مقتل شاب في البقعة   الملك يبحث مع وزير الدفاع الأمريكي الجهود الدولية في الحرب على الإرهاب   د.ابراهيم البدور يُطلب الحكومة بتطبيق حجر يومين بعد الانتخابات مباشرة   6 محطات لسحب عينات كورونا بجرش   100 مصاب بكورونا حالتهم حرجة بالاردن   وزارة الصحة تكشف نسبة إشغال أسرة العناية الحثيثة و عدد الحالات الحرجة المصابة بكورونا في المملكة .. تفاصيل و أرقام   كم مسافراً استقبلت مطارات الأردن و كم غادرها؟   الكشف عن سبب الحالة الهستيرية لشابي اربد
عـاجـل :

طفلة تكتب رسالة بطول 15 مترا لجارتها

{clean_title}

صدمت امرأة بتلقيها رسالة مكتوبة من ابنة جارتها بطول 15 مترا تطالب فيها بإعادة لعبها المفقودة في الفناء الخلفي.

طالبت طفلة من سكان منزل مجاور باستعادة لعبها التي سقطت في الفناء الخلفي لمنزل جيرانها عن طريق إرسال ملاحظة خطية بطول 15 مترا؛ بحسب صحيفة "ذا صن" البريطانية.

ونوهت الصحيفة إلى أن أصحاب المنزل أكدوا عدم وجود ألعاب في الفناء الخلفي، لكن الطفلة أصرت على وجود ألعاب لها قد سقطت في حديقة منزل جارتهم، في إحدى المدن الأمريكية.

وصدمت صاحبة المنزل بتلقيها رسالة خطية مكتوبة باليد من قبل الطفلة البالغة من العمر 7 سنوات فقط، بطول 15 مترا، وضحت فيها وجود ألعاب لها في الفناء الخلفي.

وأكدت الطفلة في رسالتها حقها باستعادة هذه الألعاب، بعد جدل استمر لعدة أيام حول وجود هذه الألعاب من عدمه.

وشاركت صاحبة المنزل الرسالة على صفحاتها في وسائل التواصل الاجتماعي معبرة عن استغرابها من طوال الرسالة الكبير.

وعلق الناس على الصور بذهول معبرين عن احترامهم لهذه الطفلة ولإصرارها الشديد على استعادة ألعابها الخاصة، فيما أشار آخرون إلى استحالة أن تكون الطفلة الصغيرة قد كتبت هذه الرسالة الكبيرة لوحدها مطالبين الاستعانة بالشرطة.