آخر الأخبار
  مطالبات بزيادة صلاحيات الحاكم الاداري لتمكينه من سد الضعف في بعض القوانيين   امام مدير إدارة السير العميد فراس الصعوب .. سيارات تمتلئ بعبارات وألفاظ خادشة   إرتياح عام بعد قيام الأمن العام بإلقاء القبض على قرابة 400 مطلوب وتساؤلات عن سبب التأخر حتى الان   الأمن العام يكشف حقيقة العثور على فتاة مقطوعة الرأس "بيان رسمي"   شاهد حقيقة قيام شاب بقطع رأس فتاة ورميه بجانب مستشفى "البشير" والأمن العام يوضح   في رابع أيام الحملة الأمنية .. 103 من فارضي الاتاوات بقبضة الأمن العام   الهياجنة يتحدث عن الحظر الشامل لمدد طويلة .. ويوضح سبب إختيار يوم الجمعة للحظر الشامل بدلاً من السبت   توضيح حكومي بشأن التعويضات جراء الحظر يوم الجمعة   مخالفات لغير مرتدي الكمامات بالمركبات في الاردن   الملك يأمر بوضع نظام التأمين على الحياة لضباط وأفراد دائرة المخابرات   شاهد تفاصيل إلقاء القبض على مطلوب "رقم 1" في الكرك والمصنف خطير جداً   الحكومة تعلن شروط عمل المطاعم والمقاهي   العايد: تفعيل العقوبات على المنشآت والأفراد وفق أوامر الدفاع   وزير الصحة يُحذير من آثار كورونا الأسوأ إذا لم يحدث هذا الأمر   رئيس الوزراء الخصاونة يكشف عن آلية دوام الجامعات والمدارس   الخصاونة يكشف موقف الحكومة حول الحظر الشامل لمدد طويلة أسبوعين أو ثلاثة   الحكومة تعلن تعديل ساعات حظر التجول   الحكومة تعلن حظر شامل يوم الجمعة حتى نهاية العام   2035 إصابة جديدة بفيروس كورونا في الأردن و34 وفاة .. تفاصيل   قرارات حكومية هامة حول الحظر الشامل والتعامل مع كورونا
عـاجـل :

الخرابشة: الواقع يحتم علينا الحجر المنزلي

{clean_title}
قال وزير الصحة الأسبق الدكتور سعد الخرابشة ان الواقع يحتم علينا غير مخيرين تبني سياسة العزل المنزلي.

وقال الخرابشة عبر تويتر " سواء للأطفال أو باقي الشرائح العمرية للحالات بدون أعراض أو حتى التي تعاني من أعراض خفيفة بشرط أن يتم وضع أسس محكمة وبإشراف صحي مستمر لتقديم الدعم والمساندة للمعزولين ولأسرهم تضمن عدم نشر العدوى وعدم تفاقم الحالة المرضية للمصاب".

جاء ذلك ردا على ردا على استفتاء معالي وزير الصحة بخصوص العزل المنزلي للمصابين.

وتابع الخرابشة "في الوقت الذي كنا لا نتمنى فيه أن نصل إلى المستوى الحالي من انتشار الوباء في بلدنا العزيز والذي يشهد تزايدا مضطردا في معدل الحدوث لكن والحال كذلك فالواقع يحتم علينا غير مخيرين تبني سياسة العزل المنزلي".