آخر الأخبار
  مطالبات بزيادة صلاحيات الحاكم الاداري لتمكينه من سد الضعف في بعض القوانيين   امام مدير إدارة السير العميد فراس الصعوب .. سيارات تمتلئ بعبارات وألفاظ خادشة   إرتياح عام بعد قيام الأمن العام بإلقاء القبض على قرابة 400 مطلوب وتساؤلات عن سبب التأخر حتى الان   الأمن العام يكشف حقيقة العثور على فتاة مقطوعة الرأس "بيان رسمي"   شاهد حقيقة قيام شاب بقطع رأس فتاة ورميه بجانب مستشفى "البشير" والأمن العام يوضح   في رابع أيام الحملة الأمنية .. 103 من فارضي الاتاوات بقبضة الأمن العام   الهياجنة يتحدث عن الحظر الشامل لمدد طويلة .. ويوضح سبب إختيار يوم الجمعة للحظر الشامل بدلاً من السبت   توضيح حكومي بشأن التعويضات جراء الحظر يوم الجمعة   مخالفات لغير مرتدي الكمامات بالمركبات في الاردن   الملك يأمر بوضع نظام التأمين على الحياة لضباط وأفراد دائرة المخابرات   شاهد تفاصيل إلقاء القبض على مطلوب "رقم 1" في الكرك والمصنف خطير جداً   الحكومة تعلن شروط عمل المطاعم والمقاهي   العايد: تفعيل العقوبات على المنشآت والأفراد وفق أوامر الدفاع   وزير الصحة يُحذير من آثار كورونا الأسوأ إذا لم يحدث هذا الأمر   رئيس الوزراء الخصاونة يكشف عن آلية دوام الجامعات والمدارس   الخصاونة يكشف موقف الحكومة حول الحظر الشامل لمدد طويلة أسبوعين أو ثلاثة   الحكومة تعلن تعديل ساعات حظر التجول   الحكومة تعلن حظر شامل يوم الجمعة حتى نهاية العام   2035 إصابة جديدة بفيروس كورونا في الأردن و34 وفاة .. تفاصيل   قرارات حكومية هامة حول الحظر الشامل والتعامل مع كورونا
عـاجـل :

تحذير من الأرصاد الجوية..تفاصيل

{clean_title}

حذرت دائرة الأرصاد الجوية السائقين من خطر انزلاق سياراتهم في بعض المناطق التي ستشهد امطارا خفيفة.

واوضحت في نشرتها : يحذر من خطر الانزلاق على الطرقات بعد منتصف ليل الجمعة ، وصباح السبت في المناطق التي قد تشهد هطول مطر خفيف.

كما حذرت أيضا من خطر تدني مدى الرؤية الأفقية خلال ساعات الليل المتأخرة ليوم الجمعة ، و خلال ساعات الفجر والصباح الباكر ليوم السبت بسبب تشكل الضباب ووجود الغيوم الملامسة لسطح الأرض فوق المرتفعات الجبلية وأجزاء من مناطق البادية.

وفي تفاصيل النشرة الجوية ، بينت الدائرة ، ان ليل الجمعة سيشهد أجواء رطبة ولطيفة الحرارة بوجه عام في أغلب المناطق، تميل للبرودة فوق المرتفعات الجبلية العالية، مع تواجد كميات من الغيوم على ارتفاعات منخفضة.

وبينت انه يتوقع خلال ساعات الليل المتأخرة أن يتشكل الضباب فوق المرتفعات الجبلية وأجزاء من مناطق البادية، وهناك احتمال ضعيف في ساعات ما بعد منتصف الليل لهطول أمطار خفيفة ومتفرقة في أجزاء محدودة من المناطق الغربية من المملكة.

يوم السبت بمشيئة الله يطرأ انخفاض طفيف على الحرارة، فتكون الأجواء خريفية معتدلة الحرارة في أغلب المناطق وحارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات منخفضة، مع وجود فرصة ضعيفة خلال ساعات الصباح لهطول أمطار خفيفة ومتفرقة في أجزاء محدودة من شمال المملكة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

يوم الاحد : بمشيئة الله ترتفع درجات الحرارة، الأجواء خريفية معتدلة الحرارة في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة نسبياً إلى حارة في باقي مناطق المملكة، الرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة.

يوم الاثنين : بمشيئة الله يطرأ إرتفاع آخر على درجات الحرارة، الأجواء حارة نسبياً في المرتفعات الجبلية والسهول وحارة في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، الرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احياناً في مناطق البادية وتثير فيها الغبار .