آخر الأخبار
  طبيب أردني بارز يطالب بمعاقبة كل من يروج معلومات غير صحيحة عن كورونا   بتوجيهات ملكية .. العيسوي يسلم 17 مسكناً لأسر عفيفة في البترا والشوبك   سيناريو مقترح للتعامل مع ارتفاع حالات كورونا لـ 4 آلاف إصابة يومياً   الأردن يسجل 3301 إصابة جديدة بكورونا و 57 وفاة .. شاهد كيف توزعت   اغلاق المبنى الرئيسي لدائرة الأحوال المدنية والجوازات لاصابة عدد من موظفي الدائرة بفايروس كورونا   الكويت تحذر رعاياها في الأردن   مدير مستشفى الجامعة يوجه رسالة بعد وفاة اطباء بكورونا   نقيب الأطباء السابق العبوس الى المستشفى بعد اصابته بكورونا   الإفتاء تحرم مخالطة مصابي كورونا للناس وتحرم صلاته في المسجد   نفي دخول أرز ملوث بحشرة السوس للأسواق   رسالة من طبيبة أردنية: حتى لا يدخل الحزن و الموت بيوت كل الاردنيين   عدم استقرار جوي الاحد والاثنين .. تفاصيل   وفاة استشاري تخدير اردني بكورونا   "ليت القتال كان بالسيف و السلاح" .. طبيب كورونا "أردني" ينقل معاناته و يوجه رسالة حزينة لأصحاب "نظرية المؤامرة"   الحقيقة الكاملة لـ"قضية" توقيف الرياضي الأردني أحمد أبو غوش .. تفاصيل   قرار هام من الخدمات الطبية الملكية حول استمرارية استقبال المرضى في عيادات الاختصاص .. تفاصيل   الحكومة تُخفَض اسعار البنزين بشقيه بمقدار 5 فلسات وتُثبت أسعار الديزل و الكاز .. تفاصيل   الحكومة تحدد تعرفة بند "فرق أسعار الوقود" على فاتورة الكهرباء لشهر تشرين ثاني المقبل .. تفاصيل   الحكومة تكشف حقيقة فرض حظر شامل في المملكة في حال وصلت أعداد الإصابات ما بين 3000 - 4000 يومياً   منحة ألمانيا للأردن يقيمة (3ر394) مليون يورو لمواجهة أزمة كورونا
عـاجـل :

بالصور .. مستشفى البشير يتألق بإدارة الزريقات والطرمان والزعبي

{clean_title}
جراءة نيوز - خاص

تحمل مستشفى البشير ضغطاً هائلاً خلال فترة كورونا والتي استمرت لسبع شهور كانت صعبة بعد تحمله زيادة رهيبة بعدد المراجعين والتي زادت عن عشرة الاف مراجع يومياً وقد زادت نسبة المراجعيين عن ما قبل كورونا بحوالي 35%  بعد قرار الحكومة بتحويل مستشفى الامير حمزة لمرضى الكورونا حصراً.

وألقت الحكومة على عاتق كوادر مستشفيات البشير وعلى رأسهم الدكتور محمود زريقات مديره العام ومدير مستشفى الجراحة بمستشفى البشير الدكتور قاسم الطرمان ومدير مستشفى الاطفال الدكتور باسم الزعبي حملاً ثقيلاً وضغطاً هائلاً وكانوا على قدر المسؤولية وإستطاعوا إدارة المستشفى بشكل ناجح وإرتقوا بالمستشفى لتقديم الرعاية الصحية المثلى للمراجعيين بالحد الذي يستطيع تحمله المستشفى.

وإستغرب مواطن أثناء حديثه لجراءة نيوز عما شاهده داخل المستشفى من رعاية ونظافة وإهتمام من الكوادر الطبية هناك عكس ما يسمع ومما يشاع.