آخر الأخبار
  طبيب أردني بارز يطالب بمعاقبة كل من يروج معلومات غير صحيحة عن كورونا   بتوجيهات ملكية .. العيسوي يسلم 17 مسكناً لأسر عفيفة في البترا والشوبك   سيناريو مقترح للتعامل مع ارتفاع حالات كورونا لـ 4 آلاف إصابة يومياً   الأردن يسجل 3301 إصابة جديدة بكورونا و 57 وفاة .. شاهد كيف توزعت   اغلاق المبنى الرئيسي لدائرة الأحوال المدنية والجوازات لاصابة عدد من موظفي الدائرة بفايروس كورونا   الكويت تحذر رعاياها في الأردن   مدير مستشفى الجامعة يوجه رسالة بعد وفاة اطباء بكورونا   نقيب الأطباء السابق العبوس الى المستشفى بعد اصابته بكورونا   الإفتاء تحرم مخالطة مصابي كورونا للناس وتحرم صلاته في المسجد   نفي دخول أرز ملوث بحشرة السوس للأسواق   رسالة من طبيبة أردنية: حتى لا يدخل الحزن و الموت بيوت كل الاردنيين   عدم استقرار جوي الاحد والاثنين .. تفاصيل   وفاة استشاري تخدير اردني بكورونا   "ليت القتال كان بالسيف و السلاح" .. طبيب كورونا "أردني" ينقل معاناته و يوجه رسالة حزينة لأصحاب "نظرية المؤامرة"   الحقيقة الكاملة لـ"قضية" توقيف الرياضي الأردني أحمد أبو غوش .. تفاصيل   قرار هام من الخدمات الطبية الملكية حول استمرارية استقبال المرضى في عيادات الاختصاص .. تفاصيل   الحكومة تُخفَض اسعار البنزين بشقيه بمقدار 5 فلسات وتُثبت أسعار الديزل و الكاز .. تفاصيل   الحكومة تحدد تعرفة بند "فرق أسعار الوقود" على فاتورة الكهرباء لشهر تشرين ثاني المقبل .. تفاصيل   الحكومة تكشف حقيقة فرض حظر شامل في المملكة في حال وصلت أعداد الإصابات ما بين 3000 - 4000 يومياً   منحة ألمانيا للأردن يقيمة (3ر394) مليون يورو لمواجهة أزمة كورونا
عـاجـل :

وزير الاوقاف: صلاة الجمعة المقبلة في المساجد ما لم يستجد جديد

{clean_title}
قال وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية الدكتور محمد الخلايلة، إن صلاة الجمعة القادمة ستقام في المساجد ما لم يستجد شيء جديد، مؤكدا أن قرار الإغلاق الذي جاء بتوصية من اللجنة الوطنية لمكافحة الأوبئة ووزارة الصحة لمدة 14 يوما، ينتهي قبل يوم الجمعة المقبلة.

وأكد الخلايلة ، أنه لا قرار بهدم مسجد الزاغة في مستشفى البشير، منوها إلى أنه لم تتم أي مخاطبات بين وزارتي الأوقاف والصحة بهذا الشأن.

ونوه إلى إن المساجد التي تبنى في شركات خاصة أو أراضي تابعة لمستشفيات حكومية لا تضع الوزارة يدها عليها.

وأضاف، أن الوزارة يقتصر دورها في تلك المساجد على ارسال امام وخطيب، مشددا على عدم إمكانية اقتطاع ارض من مستشفى البشير وضمها لوزارة الأوقاف.

ولفت الى ان قضية فتح المسجد في مستشفى البشير لازالت فكرة، مشيرا إلى أن الوزارة تحافظ على البناء القديم خلال اعمار اي مسجد؛ وذلك حرصا على المحافظة باقامة الصلاة.

وأكد الخلايلة، أن كتاب استفسار المدعي العام عن مسجد الزاغة لم يصله واطلع عليه عبر وسائل الإعلام.

وعن التصريحات الصحفية حول اغلاق المساجد، قال "الواحد صار يخاف من أي تصريح، يوقفوا على كلمة".

وعن الدكتور أحمد الدبش، أكد أن الدكتور موجود في المسجد منذ سنوات، منوها الى انه ليس لديه أي تكليف رسمي في المسجد، وحينما قام بالدعوة للصلاة اجتهد مدير الأوقاف بإصدار الكتاب، مشيرا إلى أنه طلب من الدبش مراجعته قبل نشره على وسائل الاعلام.