آخر الأخبار
  44 وفاة و 3800 إصابة جديدة بكورونا شاهد كيف توزعت   ضبط شخص استخدم صفحته للإساءة للدين والعقيدة   الصفدي محذرا من محاولات عودة العصابات الإرهابية في الجنوب السوري: سنحمي أمننا   مديح نبوي عبر مكبرات المساجد الخميس   10 إصابات كورونا في وزارة الطاقة   الانتخابات النيابية .. أردنيون يبحثون عن المترشح الأجمل   الصحة: هذه تعليمات العزل المنزلي للمرضى المؤكد إصابتهم بفيروس كورونا   "رؤساء الكنائس" بالأردن يدين الإساءات للأديان   رسالة من الصحة للأردنيين بخصوص تعليمات جديدة للتعامل مع تنبيهات تطبيق "أمان" .. تفاصيل   رسالة هامة من الهيئة المستقلة للانتخاب للمواطنين المتضررين .. تفاصيل   الهياجنة: الإصابة بكورونا ليست "وصمة اجتماعية" ويتوجب الإبلاغ عنها   المعايطة : منذ 1989 لم يترشح هذا العدد من الأحزاب للانتخابات البرلمانية   دراسة: 20.5% من الأردنيين قادرون على العمل عن بعد .. تفاصيل   أول تصريح لوزير الأوقاف بعد إعلان إصابته بكورونا   تفعيل منصة لتسجيل المسافرين القادمين برا - رابط   التحفظ على 100 طن أرز بها سوس حي   بيان صادر عن الضمان الاجتماعي بشأن الرواتب والسلف   إدارة مكافحة المخدرات:تحبط ثلاث محاولات تهريب للمواد المخدرة من والى المملكة خلال الايام القليلة الماضية   الحباشنة يعود إلى التدريس في مؤتة   محاميان أردنيان يرفعان دعوى قضائية ضد ماكرون نصرة لرسول الله
عـاجـل :

صدور كتاب أثر جمالية الحديقة على تصميم الفضاء الداخلي للدكتور البلداوي

{clean_title}

تم صدور الإنجاز العلمي الجديد للدكتور محمد ثابت البلداوي الشمري مستشار رئيس هيئة المديرين لكلية الخوارزمي التقنية الموسوم (أثر جمالية الحديقة على تصميم الفضاء الداخلي) والذي طبع في دار إنكي للطباعة والنشر في العاصمة بغداد والذي يعد وحسب رأي الخبراء والمقيمين الذين اعتبروا هذا الإنجاز إضافة نوعية إلى المكتبة العربية والباحثين وطلبة التخصص في مجال العمارة والتصميم الداخلي والهندسة الزراعية لما حمل في طياته من معلومة علمية تكاد تكون من أوائل الإنجازات التي تناولت الموضوع بصورة تدريجية مستنداً على المصادر الرصينة والمراجع المعتمدة.

و البلداوي الحاصل على شهادة الدكتوراه عام 2001 من جامعة بغداد وعمل عضو هيئة تدريسية لأكثر من (15) عاماً في جامعة عمان الاهلية وشغل عدة مناصب إدارية وأكاديمية وحصل على الترقية العلمية 2009. ويعد مستشاراً لأكثر من جهة أكاديمية واقتصادية والمعتمد لدى وزارة الهجرة والمهجرين لتمثيل الجالية العراقية في المملكة. قيَّم العديد من البحوث في مجال التخصص لعدد من الجامعات العراقية والعربية ومنها جامعة بغداد وجامعة الملك سعود في المملكة العربية السعودية وجامعة العلوم التطبيقية في البحرين.وله من المشاركات العلميةلأكثر من (36) مؤتمراً عالمياً وعربياً ومحلياً ونشر أكثر من (4) أبحاث في مجلات عربية وعالمية معتمدة ومقيمة. وأنجز أكثر من (8) مؤلفات. وناقش وأشرف على أكثر من (20) رسالة ماجستير وأطروحة دكتوراه. ورئيس وعضو في اللجان الأكاديميين لأكثر من (57) مرة بحكم السيرة الأكاديمية الجامعية. وصمم العديد من الأفكار والفضاءات الداخلية السكنية والتجارية في العاصمة بغداد وخارجها. وكُرِّم لأكثر من (110) كتاب شكر وشهادة تقدير من الجهات الرسمية والأكاديمية.