آخر الأخبار
  بعد مطاردة مركبة و تفتيشها .. الجمارك تُحبط تهريب كميات ضخمة من المشروبات الروحية   وزير الدولة لشؤون الإعلام يصرح حول حظر شاملا الخميس   هل تعلن الحكومة عطلة رسمية في هذا اليوم؟   الصحة: نستعد للأسوأ ونتمنى أن يحدث الأفضل   تعليق حكومي بشأن الحظر الشامل لأيام   رسالة من الصحة للأردنيين ..شاهد التفاصيل   الصحة: هذه تعليمات العزل المنزلي للمرضى المؤكد إصابتهم بفيروس كورونا   إمتداد تأثير منخفض البحر الأحمر على الأردن .. تعرفوا على مستجدات حالة الطقس في المملكة ليوم الثلاثاء؟   %13 نسبة الإيجابية بفحوص الأردن يوميا   الأردن بالمرتبة 117 بمعدل الإصابة بكورونا   الحوارات : الكوادر الصحية في البشير تشكو صعوبة ظروف العمل - فيديو   150 إصابة بكورونا بكوادر البشير لم يتم استبدالهم .. تفاصيل   تحذير من سيناريو الكارثة بالاردن على خطى دول اوروبية   تعليق الدوام في هيئة الإعلام 48 ساعة   المفلح : يعلن اصابة ١٦ موظف في مركز الوزارة   إغلاق مقر اتحاد كرة القدم بسبب كورونا   الوزير السابق سعد جابر لمدير البشير: دبر حالك   الضمان تغلق فرعها في جبل الحسين حتى نهاية العام   دعوة هذه الفئة للحصول على استثناء من قرار حظر التجول الشامل   تحذير عاجل للأردنيين بسبب انتشار كورونا
عـاجـل :

نجل شوماخر يقترب من خلافة والده

{clean_title}

اقترب الألماني ميك شوماخر نجل أسطورة سباقات الفورمولا واحد مايكل خطوة إضافية من الفوز بلقب بطولة "فيا" فورمولا 2 لموسم 2020.

وأحرز ميك شوماخرالمركز الأول في السباق الرئيسي على حلبة سوتشي الروسية، ما يعزز من حظوظه بالحصول على مقعد في الفورمولا واحد مع فريق ألفا روميو في الموسم المقبل.

وهو الفوز الثاني هذا الموسم لشوماخر الابن (21 عاما) بعد أول حققه على حلبة مونزا الإيطالية في الخامس من الشهر الحالي.

ونجح ميك في اجتياز خط النهاية على الحلبة الروسية التي تستضيف الجولة العاشرة من "الفئة الأولى"، في المركز الأول بعد 28 لفة متقدما على سائق فريق كارلين الياباني يوكي تسونودا بفارق 6,3 ثوان، فيما حل البريطاني كالوم إيلوت ثالثا بفارق 9,4 ثوان.

 

وسمح هذا الفوز لميك بتصدر الترتيب العام للسائقين برصيد 186 نقطة، متقدما بفارق 20 نقطة إيلوت (168).

وبات نجل "البارون الأحمر" قبلة أنظار فريق ألفا روميو (ساوبر سابقا) الذي يتزود بمحركات فيراري، وأحد أبرز المرشحين للحصول على مقعد في البطولة العالمية، لا سيما أن الحظيرة السويسرية لم تعلن بعد عن أسماء سائقيها للعام المقبل.

وتوج شوماخر الابن بطلا لسلسلة سباقات فورمولا 3 في عام 2018، كما حل في المركز الـ 12 في الترتيب النهائي لسائقي الـ "فورمولا 2" العام الماضي، مع انتصار يتيم في عامه الأول في البطولة الرديفة.