آخر الأخبار
  الفايز: الدم الفلسطيني ليس رخيصا ولن يسامح فيه أي طفل فلسطيني   تحذير امني بخصوص حالة الطقس   مكتب سياسي جديد لحزب العمال للمشاركة في الانتخابات النيابية   الأردن .. تحذير من السيول والانزلاق على الطرقات السبت   الأمن العام يحذر من حوادث الغرق نتيجة السباحة في الأماكن غير المخصصة أو عدم اتباع الإرشادات   أسعار النفط ترتفع عالميًا   فتح باب اعتماد المراقبين المحليين للانتخابات   تعرف على الموعد المتوقع لفتح باب الترشح للانتخابات النيابية   تراجع تأثير الكتلة الهوائية الحارة وانخفاض على درجات الحرارة   الحبس لأردني سخر صغارا للتسول بإربد   توضيح رسمي حول التشويش على نظام "جي بي أس" في الأردن   وزير الصحة يرعى حفل حصول مركز خريبة السوق على شهادة الامتياز   اعلان حكومي بخصوص طريق جرش-المفرق   الذكرى الثلاثون لوفاة الملكة زين الشرف   رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدين من رابطة الفنانين التشكيليين والتقدم الأكاديمي التربوي   بيان صادر عن الخطوط الجوية الملكية الأردنية .. ما الذي جاء فيه؟   طبيب أردني يحذر الاردنيين من السجائر الالكترونية   مدعوون للتعيين في وزارة الصحة (أسماء)   إنزالات جوية جديدة للقوات المسلحة الأردنية فوق شمال غزة - تفاصيل   قرار من المدعي العام بشأن شخص إختلس مليون وخمسة وعشرين ألف دينار .. والكشف عن دور زوجته بالقضية

نجل شوماخر يقترب من خلافة والده

{clean_title}

اقترب الألماني ميك شوماخر نجل أسطورة سباقات الفورمولا واحد مايكل خطوة إضافية من الفوز بلقب بطولة "فيا" فورمولا 2 لموسم 2020.

وأحرز ميك شوماخرالمركز الأول في السباق الرئيسي على حلبة سوتشي الروسية، ما يعزز من حظوظه بالحصول على مقعد في الفورمولا واحد مع فريق ألفا روميو في الموسم المقبل.

وهو الفوز الثاني هذا الموسم لشوماخر الابن (21 عاما) بعد أول حققه على حلبة مونزا الإيطالية في الخامس من الشهر الحالي.

ونجح ميك في اجتياز خط النهاية على الحلبة الروسية التي تستضيف الجولة العاشرة من "الفئة الأولى"، في المركز الأول بعد 28 لفة متقدما على سائق فريق كارلين الياباني يوكي تسونودا بفارق 6,3 ثوان، فيما حل البريطاني كالوم إيلوت ثالثا بفارق 9,4 ثوان.

 

وسمح هذا الفوز لميك بتصدر الترتيب العام للسائقين برصيد 186 نقطة، متقدما بفارق 20 نقطة إيلوت (168).

وبات نجل "البارون الأحمر" قبلة أنظار فريق ألفا روميو (ساوبر سابقا) الذي يتزود بمحركات فيراري، وأحد أبرز المرشحين للحصول على مقعد في البطولة العالمية، لا سيما أن الحظيرة السويسرية لم تعلن بعد عن أسماء سائقيها للعام المقبل.

وتوج شوماخر الابن بطلا لسلسلة سباقات فورمولا 3 في عام 2018، كما حل في المركز الـ 12 في الترتيب النهائي لسائقي الـ "فورمولا 2" العام الماضي، مع انتصار يتيم في عامه الأول في البطولة الرديفة.