آخر الأخبار
  بعد مطاردة مركبة و تفتيشها .. الجمارك تُحبط تهريب كميات ضخمة من المشروبات الروحية   وزير الدولة لشؤون الإعلام يصرح حول حظر شاملا الخميس   هل تعلن الحكومة عطلة رسمية في هذا اليوم؟   الصحة: نستعد للأسوأ ونتمنى أن يحدث الأفضل   تعليق حكومي بشأن الحظر الشامل لأيام   رسالة من الصحة للأردنيين ..شاهد التفاصيل   الصحة: هذه تعليمات العزل المنزلي للمرضى المؤكد إصابتهم بفيروس كورونا   إمتداد تأثير منخفض البحر الأحمر على الأردن .. تعرفوا على مستجدات حالة الطقس في المملكة ليوم الثلاثاء؟   %13 نسبة الإيجابية بفحوص الأردن يوميا   الأردن بالمرتبة 117 بمعدل الإصابة بكورونا   الحوارات : الكوادر الصحية في البشير تشكو صعوبة ظروف العمل - فيديو   150 إصابة بكورونا بكوادر البشير لم يتم استبدالهم .. تفاصيل   تحذير من سيناريو الكارثة بالاردن على خطى دول اوروبية   تعليق الدوام في هيئة الإعلام 48 ساعة   المفلح : يعلن اصابة ١٦ موظف في مركز الوزارة   إغلاق مقر اتحاد كرة القدم بسبب كورونا   الوزير السابق سعد جابر لمدير البشير: دبر حالك   الضمان تغلق فرعها في جبل الحسين حتى نهاية العام   دعوة هذه الفئة للحصول على استثناء من قرار حظر التجول الشامل   تحذير عاجل للأردنيين بسبب انتشار كورونا
عـاجـل :

4 محترفين ينضمون للفيصلي والجزيرة ومعان

{clean_title}

وصل الى الأردن 4 لاعبين محترفينللانضمام الى صفوف فرق الفيصلي ومعان والجزيرة.

أعلن نادي الفيصلي الأردني، السبت، وصول محترفه الليبي أكرم الزوي، الذي سيلتحق بتدريبات الفريق، بعدما يخضع للإجراءات الاحترازية المتعلقة بفيروس كورونا.

ورحب الفيصلي، عبر حسابه الرسمي على موقع فيس بوك، بأكرم الزوي، معبرًا عن سعادته بعودة اللاعب للفريق.

ويشكل الزوي، إضافة هجومية لفريق الفيصلي الطامح في استعادة توازنه في الدوري بعد الخسارة المفاجئة 0-1 التي تعرض لها أمس أمام الأهلي.

وسبق لأكرم الزوي، أن مثل الفيصلي قبل موسمين وشاركه في إحراز عدة ألقاب محلية، بجانب وصافة بطولة الأندية العربية.

اما معان فاعلن السبت، وصول محترفيه البرازيليين، اللذين سينخرطان في تدريبات الفريق، تمهيدا للمشاركة في دوري المحترفين الأردني.

وأكد معان، عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك"، وصول لاعب الوسط، تشارلز أوليفيرا، ورأس الحربة، إيلوي كروز.

وكان معان قد سرح كل لاعبيه الأجانب، قبل نحو ثلاثة شهور بسبب جائحة كورونا، وانعكاساتها السلبية على الوضع المالي للنادي.

اما الجزيرة ، فقال ان المحترف الليبي عبد العاطي العباسي وصل العاصمة عمّان استعدادًا للالتحاق بتدريبات الفريق.

وبين المنسق الإعلامي للجزيرة " راضي الزواهرة" أن عبد العاطي دخل الحجر الصحي المنزلي لحظة وصوله المطار، حيث سيمكث فيه أسبوعًا قبل أن ينخرط بتدريبات الفريق.

وكشف الزواهرة أن لاعبي الجزيرة أحمد عبد الحليم ومحمد الباشا سيغيبان عن اللقاء المقبل أمام الوحدات يوم الاثنين ، فيما يخضع اللاعبين محمود مرضي وعبدالله العطار للعلاج التأهيلي المكثف وسيحسم مصير مشاركتهما قبل ساعات من موعد المباراة.