آخر الأخبار
  الأمن العام يحذر من حوادث الغرق نتيجة السباحة في الأماكن غير المخصصة أو عدم اتباع الإرشادات   أسعار النفط ترتفع عالميًا   فتح باب اعتماد المراقبين المحليين للانتخابات   تعرف على الموعد المتوقع لفتح باب الترشح للانتخابات النيابية   تراجع تأثير الكتلة الهوائية الحارة وانخفاض على درجات الحرارة   الحبس لأردني سخر صغارا للتسول بإربد   توضيح رسمي حول التشويش على نظام "جي بي أس" في الأردن   وزير الصحة يرعى حفل حصول مركز خريبة السوق على شهادة الامتياز   اعلان حكومي بخصوص طريق جرش-المفرق   الذكرى الثلاثون لوفاة الملكة زين الشرف   رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدين من رابطة الفنانين التشكيليين والتقدم الأكاديمي التربوي   بيان صادر عن الخطوط الجوية الملكية الأردنية .. ما الذي جاء فيه؟   طبيب أردني يحذر الاردنيين من السجائر الالكترونية   مدعوون للتعيين في وزارة الصحة (أسماء)   إنزالات جوية جديدة للقوات المسلحة الأردنية فوق شمال غزة - تفاصيل   قرار من المدعي العام بشأن شخص إختلس مليون وخمسة وعشرين ألف دينار .. والكشف عن دور زوجته بالقضية   الأردن على موعد مع حالة ماطرة استثنائية تستمر 10 أيام   إدارة السير: لا تتردد في إبلاغنا !   الجنايات تصدر حكما بحق رجل اقترف "العجائب" بزوجته قبل إنهاء حياتها   18 إصابة بحادث تصادم في الموجب

صحيفة نيوزويك : ترامب وبايدن غير مؤهلين عقليا

{clean_title}
جراءة نيوز - ترجمة خاصة لجراءة نيوز

كتب محرر الاخبار السياسية داراج روش"Darragh Roche" فى صحيفة نيوزويك ان قناة فوكس نيوز سترعى اول مناظره رئاسية امريكية لانتخابات 2020 يوم الثلاثاء الموافق 29 أيلول. وستكون المره الأولى التي يتواجه فيها الرئيس دونالد ترامب نائبه السابق جو بايدن وجها لوجهه . وسيقو الصحفى كريس والاس بإدارة المناظره. واضافت الصحيفة ان مناظره ستطرق الى مجموعة من الموضوعات ، حيث تشمل المحكمة العليا ، ووباء فيروس كورونا COVID-19 والاحتجاجات الأخيرة التى تشهدها المدن الأمريكية. وكشفت الصحيفة ان هناك سؤال واحد سيطرحه العديد من المشاهدين "وفقًا لاستطلاعات الرأي الأخيرة التى اجرتها فوكس نثوز فى 20 أيلول " هو ما إذا كان المرشحان لائقين عقليًا للوظيفة". وبينت الصحيفة أن بايدن لديه تاريخ معروف من الزلات ،واضافة الصحيغة ان تصريحات ترامب العلنية اتارت مخاوف حيال صحته العقلية. أظهر استطلاع لـ قناة أخبار المستهلك والأعمال اجري في 10 ايلول أن غالبية الناخبين في ست ولايات يعتقدون أن أيًا من المرشحين غير قادر عقليًا على أن يكون رئيسًا. بينما أظهر الاستطلاع أن 51 في المائة من الناخبين في ولايات أريزونا وفلوريدا وميشيغان ونورث كارولينا وبنسلفانيا وويسكونسن يعتقدون أن ترامب غير لائق عقليًا ، بينما اعتقد 52 في المائة أن بايدن غير مؤهل ايضا.
وقالت الصحيفة ان حملة ترامب أطلقت منشور وصفت فيه بايدن مرتبك ومضطرب . بينما وصفه مدير اتصالات ترامب 2020 ، تيم مورتو ، بأنه مناظر قوي.