آخر الأخبار
  منظمة الصحة: الأردن يشهد تسارعا في حالات الإصابة الجديدة بكورونا   ماهي قصة السيارات السياحية المستأجرة للصحة؟    الأردن يعلن أعداد الوفيات والمصابين بفيروس كورونا.. تفاصيل   عبيدات: العمل على معالجة الاكتظاظ في مستشفى البشير في الأيام المقبلة   إعفاء المهن السياحية في العقبة من رسوم تجديد الترخيص   الحكومة توافق على تسوية 355 قضية ضريبية   107 ملايين دينار خسائر الملكية حتى نهاية الربع الثالث   المساعيد رئيساً لمحكمة أمن الدولة بالأنابة   عبيدات: فحوصاتنا المخبرية من افضل 50 دولة في العالم   عبيدات: المستشفيات بكوادرها أفضل من الميدانية   تصريح حكومي هام حول عودة الحظر الشامل الطويل   هل يوجد اصابات بكورونا بين الكادر الوزاري   عبيدات والعايد يعرضان مستجدات الحالة الوبائية   الصحة توضح أسباب ارتفاعد أعداد اصابات وفحوصات كورونا.. وتشدد على أهمية الكمامات   الأردن ضمن أعلى الدول تسجيلا لحالات الوفاة والاصابة بكورونا.. وتحذير من انتكاسة قادمة   الصحة: لا يوجد بؤر ساخنة في عمان يمكن عزلها   "الجنايات الكبرى" تبرئ متهم بقتل رجل و زوجته في دير السعنة قبل عامين لـ "عدم ثبوت الأدلة" .. تفاصيل   ما حقيقة إطلاق نار على أحد مرشحي الانتخابات في عمان؟   ضبط لحوم مجمدة تم تذويبها لبيعها على أنها طازجة   مصاب كورونا دون أعراض يمكنه العودة لحياته بعد 10 أيام
عـاجـل :

صحيفة نيوزويك : ترامب وبايدن غير مؤهلين عقليا

{clean_title}
جراءة نيوز - ترجمة خاصة لجراءة نيوز

كتب محرر الاخبار السياسية داراج روش"Darragh Roche" فى صحيفة نيوزويك ان قناة فوكس نيوز سترعى اول مناظره رئاسية امريكية لانتخابات 2020 يوم الثلاثاء الموافق 29 أيلول. وستكون المره الأولى التي يتواجه فيها الرئيس دونالد ترامب نائبه السابق جو بايدن وجها لوجهه . وسيقو الصحفى كريس والاس بإدارة المناظره. واضافت الصحيفة ان مناظره ستطرق الى مجموعة من الموضوعات ، حيث تشمل المحكمة العليا ، ووباء فيروس كورونا COVID-19 والاحتجاجات الأخيرة التى تشهدها المدن الأمريكية. وكشفت الصحيفة ان هناك سؤال واحد سيطرحه العديد من المشاهدين "وفقًا لاستطلاعات الرأي الأخيرة التى اجرتها فوكس نثوز فى 20 أيلول " هو ما إذا كان المرشحان لائقين عقليًا للوظيفة". وبينت الصحيفة أن بايدن لديه تاريخ معروف من الزلات ،واضافة الصحيغة ان تصريحات ترامب العلنية اتارت مخاوف حيال صحته العقلية. أظهر استطلاع لـ قناة أخبار المستهلك والأعمال اجري في 10 ايلول أن غالبية الناخبين في ست ولايات يعتقدون أن أيًا من المرشحين غير قادر عقليًا على أن يكون رئيسًا. بينما أظهر الاستطلاع أن 51 في المائة من الناخبين في ولايات أريزونا وفلوريدا وميشيغان ونورث كارولينا وبنسلفانيا وويسكونسن يعتقدون أن ترامب غير لائق عقليًا ، بينما اعتقد 52 في المائة أن بايدن غير مؤهل ايضا.
وقالت الصحيفة ان حملة ترامب أطلقت منشور وصفت فيه بايدن مرتبك ومضطرب . بينما وصفه مدير اتصالات ترامب 2020 ، تيم مورتو ، بأنه مناظر قوي.