آخر الأخبار
  عبيدات: اجراءات بشأن اكتظاظ طوارئ البشير .. وزيادة الفحوصات وراء زيادة الاصابات   الصحة توضح حقيقة صورة متداولة لمريض يعلق "مغذي السوائل" على "عامود كهرباء"   وزير الاعلام يصرح حول الحظر الشامل لمدد طويلة   توقيف سيدتين في الزرقاء .. ومداهمة مقر انتخابي في الكرك   الأمن: لا موقوفين باحتجاج السفارة الفرنسية   البحث الجنائي يلقي القبض على الشخص الذي أساء للدين أو العقيدة والرموز الدينية   اللوزي: سنؤمن القادمين عبر المنافذ البرية بوسائط النقل   وزير السياحة: حلول سريعة لتخفيف أعباء كورونا   مياهنا تؤكد حرصها إيصال كميات كافية من المياه للمشتركين رغم تأخر الموسم المطري   44 وفاة و 3800 إصابة جديدة بكورونا شاهد كيف توزعت   ضبط شخص استخدم صفحته للإساءة للدين والعقيدة   الصفدي محذرا من محاولات عودة العصابات الإرهابية في الجنوب السوري: سنحمي أمننا   مديح نبوي عبر مكبرات المساجد الخميس   10 إصابات كورونا في وزارة الطاقة   الانتخابات النيابية .. أردنيون يبحثون عن المترشح الأجمل   الصحة: هذه تعليمات العزل المنزلي للمرضى المؤكد إصابتهم بفيروس كورونا   "رؤساء الكنائس" بالأردن يدين الإساءات للأديان   رسالة من الصحة للأردنيين بخصوص تعليمات جديدة للتعامل مع تنبيهات تطبيق "أمان" .. تفاصيل   رسالة هامة من الهيئة المستقلة للانتخاب للمواطنين المتضررين .. تفاصيل   الهياجنة: الإصابة بكورونا ليست "وصمة اجتماعية" ويتوجب الإبلاغ عنها
عـاجـل :

محافظ البلقاء : لا تصاريح لأهالي البقعة

{clean_title}
أعلن محافظ البلقاء، نايف الهدايات، مساء الثلاثاء، عن عدم منح تصاريح تنقل لأهالي مخيم البقعة، خلال فترة حظر التجول منذ الخميس المقبل.

وقال الهدايات إنه سيتم عزل مخيم البقعة وفرض حظر تجول فيه، لمدة أسبوع قابل للتمديد، دون منح تصاريح للعاملين من أبنائه، خارج المخيم.

وأضاف أن الأجهزة الأمنية ستعمل على إغلاق كافة مداخل ومخارج المخيم، اعتبارا من السادسة من صباح الخميس المقبل، ولمدة أسبوع، فيما سيتم تأمين المخيم بكافة احتياجاته.

وأوضح أنه سيُسمح بمغادرة المخيم، للحالات الطارئة فقط، مثل غسيل الكلى والولادة، بالتنسيق مع متصرف عين الباشا.
وبشأن حالات الإصابة في المخيم، كشف الهدايات، عن تسجيل نحو 450 إصابة بالفيروس في منطقة عين الباشا، ومخيّم البقعة، فيما كان معظمها داخل المخيم.

وكانت لجنة استدامة سلاسل العمل والإنتاج والتوريد، قررت الثلاثاء، عزل مخيّم البقعة في محافظة البلقاء، وفرض حظر التجوّل الشامل فيه، اعتبارا من الساعة السادسة من صباح الخميس الموافق للأوّل من تشرين الأوّل ٢٠٢٠م، ولمدّة أسبوع، وذلك نظراً لسوء الحالة الوبائيّة فيهما.