آخر الأخبار
  يحدث في الأردن .. متسول يبيع المياه على إحدى الإشارات المرورية وعند ضبطه تم إكتشاف إصابته "بكورونا"   محطات "توتال" تقوم بإرسال رسائل تهنئة للأردنيين بمناسبة حلول عيد المولد النبوي الشريف   ما نوع المخدرات الذي تعاطاه شابان ظهرا منهارين بأحد شوارع إربد؟   وزير أسبق لا يستبعد وجود مليون إصابة بفيروس كورونا في الأردن   مسؤول كورونا: 3 أيام مفصلية .. إما جنة او جحيم   تمديد العزل والحظر الشامل في "برما" بجرش   الأمن يستدعي مرشحا في الرمثا لمخالفته أوامر الدفاع   أسرة جراءة نيوز ممثلة بناشرها المحامي سامر برهم تعزي الاخ والصديق علي الحاج عيد بوفاة والدته   منظمة الصحة: الأردن يشهد تسارعا في حالات الإصابة الجديدة بكورونا   ماهي قصة السيارات السياحية المستأجرة للصحة؟    الأردن يعلن أعداد الوفيات والمصابين بفيروس كورونا.. تفاصيل   عبيدات: العمل على معالجة الاكتظاظ في مستشفى البشير في الأيام المقبلة   إعفاء المهن السياحية في العقبة من رسوم تجديد الترخيص   الحكومة توافق على تسوية 355 قضية ضريبية   107 ملايين دينار خسائر الملكية حتى نهاية الربع الثالث   المساعيد رئيساً لمحكمة أمن الدولة بالأنابة   عبيدات: فحوصاتنا المخبرية من افضل 50 دولة في العالم   عبيدات: المستشفيات بكوادرها أفضل من الميدانية   تصريح حكومي هام حول عودة الحظر الشامل الطويل   هل يوجد اصابات بكورونا بين الكادر الوزاري
عـاجـل :

ضبط 15 كغم بودرة حشيش صناعي داخل طرد في مطار الملكة علياء .. و 90 ألف حبة مخدرة في المفرق

{clean_title}

ضبط كميات كبيرة من الحبوب المخدرة ومادة الحشيش المخدرة ( 90 الف حبة،268 كف حشيش) داخل عبارة في محافظة المفرق.

قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الأمن العام ان معلومات وردت لكوادر ادارة مكافحة المخدرات العاملة داخل مطار الملكة علياء الدولي حول وجود طرد مشبوه وارد للمطار على أنه يحوي مواد تجميل، حيث جرى التحفظ على الطرد فور وصوله وبتفتيشه وفق الاصول القانونية تبين انه يحوي على 15 كغم من مادة بودرة الحشيش الصناعي المخدرة .

واضاف الناطق الاعلامي انه على الفور وبالتزامن مع تفتيش الطرد تحركت قوة امنية للمكان والقت القبض على شخصين تورطا باستيراد تلك الكمية من المواد المخدرة،وبوشرت التحقيقات معهما.

وفي سياق متصل وردت معلومات للعاملين في ادارة مكافحة المخدرات حول قيام مجهولين باخفاء كميات كبيرة من المواد المخدرة في احدى المناطق الخالية من السكان في محافظة المفرق حيث تم التحرك للمكان وبمسح المنطقة وتمشيطها عثر داخل احدى العبارات على ( 90 الف حبة مخدرة ، 268 كفاً من مادة الحشيش المخدرة) وما زال التحقيق جارياً لتحديد هوية المتورطين في القضية.