آخر الأخبار
  القبض على اول شخص قام بنشر الفيديو القديم لمسيرة معان "تفاصيل"   بعد نشر فيديو لحفل زفاف بالسلط .. الأمن العام ينفذ مداهمة وهذا ما تم ضبطه / صور   الخصاونة: دعم كامل للكوادر الصحية   تخصيص قسم لمصابي كورونا في مستشفى الامير زيد بالطفيلة   مدير مستشفى الملكة رانيا بالبترا: هناك ممن ثبتت حالاتهم ايجابية بكورونا قاموا بأداء صلاة الجمعة بالمساجد   رسالة من وزير الصحة عبيدات للكوادر الصحية .. شاهد ما جاء فيها   توضيح من ذوي أحمد أبو غوش   منصب جديد لوزير الاعلام السابق أمجد العضايلة   مستشفى البادية الشمالية ينفي تسجيل 24 إصابة كورونا بصفوف كوادره   وزير المياه ينعى وفاة 3 أطباء كبار بكورونا و يوجه رسالة عاجلة   طبيبان أردنيان في أمريكا يحذران .. الوضع الداخلي في الأردن سيء وجماعتنا لا حافظين ولا فاهمين   البدور: راح يموت مرشحون فائزون اذا لم يحدث حجر بعد الانتخابات مباشرة   العجارمة يقدم مقترحا لاعتبار وفيات الكوادر الطبية والتمريضية "شهداء "   العايد : نتألم لفقدان أو إصابة أي أردني أو أردنية بسبب كورونا   العيسوي ينقل تعازي الملك بوفاة العبادي والخشمان والدويري   الخارجية: لم نبلغ عن اصابة أي أردني في أزمير التركية   كورونا يمنع صلاة الاستسقاء بالأردن   شاهد بالصور .. رحيل 5 أطباء أثناء تأدية الواجب بالأردن   ‏وزارة الصحة: تسجيل 32 وفاة جديدة بكورونا و 3921 إصابة ‎   حملة تفتيش على المركبات اعتباراً من 1/11/2020
عـاجـل :

جبل النصر: قتل نسيبه بـ 6 رصاصات إثر خلافه مع شقيقته

{clean_title}
أقدم شاب على قتل زوج شقيقته رميا بالرصاص، اليوم الثلاثاء، في منطقة جبل النصر شرق عمان بسبب خلافات عائلية .
وقالت مصادر مقربة من التحقيق إن "المتهم أطلق 6 رصاصات على الضحية، استقرت ثلاثة منها في جسد الضحية وثلاثة أخرى كانت نافذة”.
وبينت المصادر أن "زوجة الضحية كانت على خلاف مع زوجها وغضبت وذهبت إلى منزل أهلها، وبعد تطور النزاع بينهما أقدم شقيقها على قتل نسيبه”.
ونقلت جثة الضحية إلى المركز الوطني للطب الشرعي في مستشفى البشير حيث علل سبب الوفاة بالنزيف الدموي الحاد، كما تم القبض على المتهم وتوقيفه مدة أسبوعين في إطار تهمة القتل العمد.