آخر الأخبار
  طقس بارد و تحذيرات من غزارة الأمطار وتشكل السيول والضباب الكثيف في منطقة المطار   الصحة العالمية تعلن الأردن ضمن الدول التي ضمنت حصتها من لقاح كورونا   رصد 126 هزة أرضية العام الحالي بالأردن   تسجيل 3 وفيات بفيروس كورونا في العقبة   426 مصابا بكورونا على أسرّة العناية الحثيثة من أصل 57856 حالة نشطة   5 شبان حاولو الدخول لقسم "عزل مرضى كورونا" فمنعهم ممرض .. فإنهالوا عليه ضرباً بمستشفى الكرك   مجهول يقتحم صيدلية في الجبيهة ويسلب 150 ديناراً تحت التهديد   الحجاوي: فتح وإغلاق القطاعات انعكاس للحالة الوبائية .. ونعمل لمواجهة أي انتكاسة   برامج لدعم المنشآت الأكثر تضررا بأمر دفاع قريبا   ولي العهد يؤكد أهمية تعزيز دور الشباب   ترقب لقرارات حكومية جديدة تخص أزمة كورونا   الهياجنة: لم يحصل أننا لم نجد سريرا للمرضى خلال الأسابيع الماضية   وزير الصحة يعلق على حظر يوم الجمعة   الكشف عن سبب التواجد الامني في عبدون / صور   خبير وبائيات أردني: ارقام الاصابات بكورونا ليس دقيقاً والحصيلة يجب ان تُعلن أسبوعياً   الأمطار تعود مجدداً لسماء المملكة و الأرصاد تكشف عن حالة الطقس لـ3 أيام قادمة و تُطلق تحذيرات عاجلة   الأمن يكشف حقيقة فيديو يُظهر انتشال جثة شاب من بئر ماء   الهياجنة: مستشفى ميداني جديد في العقبة .. وتراجع إصابات ووفيات كورونا   عبيدات يلتقي والد الطفلة حبيبة الأربعاء   نسبة فحوصات كورونا الايجابية الثلاثاء الأقل منذ شهر
عـاجـل :

جبل النصر: قتل نسيبه بـ 6 رصاصات إثر خلافه مع شقيقته

{clean_title}
أقدم شاب على قتل زوج شقيقته رميا بالرصاص، اليوم الثلاثاء، في منطقة جبل النصر شرق عمان بسبب خلافات عائلية .
وقالت مصادر مقربة من التحقيق إن "المتهم أطلق 6 رصاصات على الضحية، استقرت ثلاثة منها في جسد الضحية وثلاثة أخرى كانت نافذة”.
وبينت المصادر أن "زوجة الضحية كانت على خلاف مع زوجها وغضبت وذهبت إلى منزل أهلها، وبعد تطور النزاع بينهما أقدم شقيقها على قتل نسيبه”.
ونقلت جثة الضحية إلى المركز الوطني للطب الشرعي في مستشفى البشير حيث علل سبب الوفاة بالنزيف الدموي الحاد، كما تم القبض على المتهم وتوقيفه مدة أسبوعين في إطار تهمة القتل العمد.