آخر الأخبار
  تفاصيل الحالة الجوية لثلاثـــــة أيـــام قادمـــة   الأردن يبلغ السفيرة الفرنسية استيائه الشديد من نشر الرسوم المسيئة للرسول   المعايطة: الانتخابات النيابية في موعدها وخيار التأجيل مستبعد   والد "وح وح" يطالب القضاء بإعدام ابنه: "قطع رزقي" .. "تفاصيل"   الملك يشدد على عدم قبول الواسطة   45 وفاة و1968 إصابة جديدة بكورونا بالأردن   الهياجنة يكشف حقيقة الحظر الشامل ليوم الخميس المقبل !!   مدير مستشفيات البشير: الصور المتداولة في قسم الطوارئ صحيحة   70 إصابة كورونا في العناية الحثيثة بمستشفى حمزة   الأردن يتجه لاعتبار التَّسول جريمة اتجار بالبشر تصل غرامتها لـ 20 ألف دينار   قصة المطلوب الذي أطلق النار بالمفرق   الملك يعزي بوفاة مؤسس مطعم هاشم   تفاصيل تهم المضبوطين بالحملة الامنية   ولي العهد ينقل تعازي الملك لذوي مؤسس مطعم هاشم   صحيفة فرنسية تتحدث عن حملة المقاطعة بالأردن   السفير السعودي في الاردن : إقرار إنشاء مستشفى وجامعة طبية في عمّان   الهياجنة: القطاع الصحي يستعد للأسوأ ونتوقع 3000 إصابة يومياً   لمن تصله تنبيهات عبر تطبيق أمان عليك الفحص ومجاناً بهذه المحطات - أسماء   انخفاض الفاتورة النفطية بنسبة 50.1% في 8 أشهر   تحذير عاجل للأردنيين بسبب انتشار كورونا
عـاجـل :

اعتباراً من الخميس … انخفاضات مُتتالية على درجات الحرارة و عودة الأجواء الخريفية

{clean_title}
تبدأ الكتلة الهوائية الحارة نسبياً بالإنحسار عن الأردن، ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة لتُصبح حول معدلاتها بقليل لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس خريفياً معتدلاً في أغلب المناطق، وتظهر السحب المتوسطة والعالية مع ساعات العصر، ومن المحتمل ان تهطل زخات ضعيفة من الأمطار في بعض المناطق المحدودة، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة، تنشط بشكل واضح مع ساعات العصر، وتكون مثيرة للغبار في المناطق الصحراوية.

اما ليلاً يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة ويعود الطقس ليُصبح لطيفاً ورطباً في العديد من المناطق، ويميل للبرودة في المُرتفعات الجبلية العالية في ساعات الليل المُتأخرة.

وتبتعد الكتلة الهوائية الحارة نسبيا عن المملكة، وتنخفض درجات الحرارة بشكل ملموس ليعود الطقس ويصبح خريفي معتدل في عموم المناطق، مع هبوب لرياح غربية منعشة في الجبال نهاراً.

وتنخفض درجات الحرارة ليلاً ويصبح الطقس مائل للبرودة في الجبال والسهول، ومعتدل في باقي المناطق، مع ارتفاع في نسب الرطوبة السطحية، حيث تتشكل الغيوم المنخفضة و الضباب فوق القمم الجبلية العالية ساعات الصباح الباكر.
أجواء معتدلة الحرارة خلال عطلة نهاية الأسبوع.

تستمر درجات الحرارة حول معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام خلال عطلة نهاية الاسبوع، ويسودطقس خريفي معتدل الحرارة نهاراً، يميل للبرودة ليلاً في الجبال والسهول، مع استمرار تشكل الغيوم المنخفضة صباحاً، كما تهب رياح خفيفة الى معتدلة السرعة ليلاُ، تعمل على تلطيف الاجواء أكثر.