آخر الأخبار
  طقس بارد و تحذيرات من غزارة الأمطار وتشكل السيول والضباب الكثيف في منطقة المطار   الصحة العالمية تعلن الأردن ضمن الدول التي ضمنت حصتها من لقاح كورونا   رصد 126 هزة أرضية العام الحالي بالأردن   تسجيل 3 وفيات بفيروس كورونا في العقبة   426 مصابا بكورونا على أسرّة العناية الحثيثة من أصل 57856 حالة نشطة   5 شبان حاولو الدخول لقسم "عزل مرضى كورونا" فمنعهم ممرض .. فإنهالوا عليه ضرباً بمستشفى الكرك   مجهول يقتحم صيدلية في الجبيهة ويسلب 150 ديناراً تحت التهديد   الحجاوي: فتح وإغلاق القطاعات انعكاس للحالة الوبائية .. ونعمل لمواجهة أي انتكاسة   برامج لدعم المنشآت الأكثر تضررا بأمر دفاع قريبا   ولي العهد يؤكد أهمية تعزيز دور الشباب   ترقب لقرارات حكومية جديدة تخص أزمة كورونا   الهياجنة: لم يحصل أننا لم نجد سريرا للمرضى خلال الأسابيع الماضية   وزير الصحة يعلق على حظر يوم الجمعة   الكشف عن سبب التواجد الامني في عبدون / صور   خبير وبائيات أردني: ارقام الاصابات بكورونا ليس دقيقاً والحصيلة يجب ان تُعلن أسبوعياً   الأمطار تعود مجدداً لسماء المملكة و الأرصاد تكشف عن حالة الطقس لـ3 أيام قادمة و تُطلق تحذيرات عاجلة   الأمن يكشف حقيقة فيديو يُظهر انتشال جثة شاب من بئر ماء   الهياجنة: مستشفى ميداني جديد في العقبة .. وتراجع إصابات ووفيات كورونا   عبيدات يلتقي والد الطفلة حبيبة الأربعاء   نسبة فحوصات كورونا الايجابية الثلاثاء الأقل منذ شهر
عـاجـل :

اعتباراً من الخميس … انخفاضات مُتتالية على درجات الحرارة و عودة الأجواء الخريفية

{clean_title}
تبدأ الكتلة الهوائية الحارة نسبياً بالإنحسار عن الأردن، ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة لتُصبح حول معدلاتها بقليل لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس خريفياً معتدلاً في أغلب المناطق، وتظهر السحب المتوسطة والعالية مع ساعات العصر، ومن المحتمل ان تهطل زخات ضعيفة من الأمطار في بعض المناطق المحدودة، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة، تنشط بشكل واضح مع ساعات العصر، وتكون مثيرة للغبار في المناطق الصحراوية.

اما ليلاً يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة ويعود الطقس ليُصبح لطيفاً ورطباً في العديد من المناطق، ويميل للبرودة في المُرتفعات الجبلية العالية في ساعات الليل المُتأخرة.

وتبتعد الكتلة الهوائية الحارة نسبيا عن المملكة، وتنخفض درجات الحرارة بشكل ملموس ليعود الطقس ويصبح خريفي معتدل في عموم المناطق، مع هبوب لرياح غربية منعشة في الجبال نهاراً.

وتنخفض درجات الحرارة ليلاً ويصبح الطقس مائل للبرودة في الجبال والسهول، ومعتدل في باقي المناطق، مع ارتفاع في نسب الرطوبة السطحية، حيث تتشكل الغيوم المنخفضة و الضباب فوق القمم الجبلية العالية ساعات الصباح الباكر.
أجواء معتدلة الحرارة خلال عطلة نهاية الأسبوع.

تستمر درجات الحرارة حول معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام خلال عطلة نهاية الاسبوع، ويسودطقس خريفي معتدل الحرارة نهاراً، يميل للبرودة ليلاً في الجبال والسهول، مع استمرار تشكل الغيوم المنخفضة صباحاً، كما تهب رياح خفيفة الى معتدلة السرعة ليلاُ، تعمل على تلطيف الاجواء أكثر.