آخر الأخبار
  يحدث في الأردن .. متسول يبيع المياه على إحدى الإشارات المرورية وعند ضبطه تم إكتشاف إصابته "بكورونا"   محطات "توتال" تقوم بإرسال رسائل تهنئة للأردنيين بمناسبة حلول عيد المولد النبوي الشريف   ما نوع المخدرات الذي تعاطاه شابان ظهرا منهارين بأحد شوارع إربد؟   وزير أسبق لا يستبعد وجود مليون إصابة بفيروس كورونا في الأردن   مسؤول كورونا: 3 أيام مفصلية .. إما جنة او جحيم   تمديد العزل والحظر الشامل في "برما" بجرش   الأمن يستدعي مرشحا في الرمثا لمخالفته أوامر الدفاع   أسرة جراءة نيوز ممثلة بناشرها المحامي سامر برهم تعزي الاخ والصديق علي الحاج عيد بوفاة والدته   منظمة الصحة: الأردن يشهد تسارعا في حالات الإصابة الجديدة بكورونا   ماهي قصة السيارات السياحية المستأجرة للصحة؟    الأردن يعلن أعداد الوفيات والمصابين بفيروس كورونا.. تفاصيل   عبيدات: العمل على معالجة الاكتظاظ في مستشفى البشير في الأيام المقبلة   إعفاء المهن السياحية في العقبة من رسوم تجديد الترخيص   الحكومة توافق على تسوية 355 قضية ضريبية   107 ملايين دينار خسائر الملكية حتى نهاية الربع الثالث   المساعيد رئيساً لمحكمة أمن الدولة بالأنابة   عبيدات: فحوصاتنا المخبرية من افضل 50 دولة في العالم   عبيدات: المستشفيات بكوادرها أفضل من الميدانية   تصريح حكومي هام حول عودة الحظر الشامل الطويل   هل يوجد اصابات بكورونا بين الكادر الوزاري
عـاجـل :

وزراء “حائرون”.. وتكتّم شديد على الطاقم الجديد وأمر للرزاز بالانتظار قليلًا

{clean_title}
يبحث وزراء في الحكومة الحالية عن معلومات مستجدة تحدد مصيرهم الوظيفي في ظل الاستعداد للإعلان عن تشكيل حكومة جديدة خلفا لحكومة الرئيس الدكتور عمر الرزاز.

 
وتسود حالة من الارتباك صفوف وزراء الرزاز رغم أن الأخير طالب فريقه بالعمل "حتى آخر ثانية”.

واتّخذت حكومة الرزاز الثلاثاء قرارات مهمة من بينها حظر شامل لمنطقة البقعة وتنظيم اللقاء الوزاري الذي يعتقد انه سيكون الاخير لمجلس الوزراء بحلته الحالية.

وفي اللقاء وجّه الرزاز التحية لزملاءه الوزراء لكنه تمنى عليهم تجنب الفوضى والشائعات والحرص على حسم كل القضايا العالقة بيروقراطيا قبل مغادرة مكاتبهم بتغيير وزاري دستوري إضطرت له الدولة بعد قرارالملك بحل مجلس النواب.

ويسود نمط من "التكتّم الشديد” على هوية أسماء الفريق الوزاري الجديد الذي سيخلف حكومة الرزاز.

ويبدو أن عددا لا بأس به من الوزراء الحاليين سيحتفظ بموقع وزاري في الحكومة المقبلة التي ينبغي ان تتشكل قبل صباح يوم الاحد المقبل بموجب النص الدستوري.

ولم يقدّم الرزاز بعد استقالته الجماعية حتى ظهر الاربعاء وصدرت توجيهات له بالعمل حتى يُصبح القصر الملكي جاهزا لإصدار الإرادة الملكية بتكليف رئيس الوزراء الجديد.