آخر الأخبار
  يحدث في الأردن .. متسول يبيع المياه على إحدى الإشارات المرورية وعند ضبطه تم إكتشاف إصابته "بكورونا"   محطات "توتال" تقوم بإرسال رسائل تهنئة للأردنيين بمناسبة حلول عيد المولد النبوي الشريف   ما نوع المخدرات الذي تعاطاه شابان ظهرا منهارين بأحد شوارع إربد؟   وزير أسبق لا يستبعد وجود مليون إصابة بفيروس كورونا في الأردن   مسؤول كورونا: 3 أيام مفصلية .. إما جنة او جحيم   تمديد العزل والحظر الشامل في "برما" بجرش   الأمن يستدعي مرشحا في الرمثا لمخالفته أوامر الدفاع   أسرة جراءة نيوز ممثلة بناشرها المحامي سامر برهم تعزي الاخ والصديق علي الحاج عيد بوفاة والدته   منظمة الصحة: الأردن يشهد تسارعا في حالات الإصابة الجديدة بكورونا   ماهي قصة السيارات السياحية المستأجرة للصحة؟    الأردن يعلن أعداد الوفيات والمصابين بفيروس كورونا.. تفاصيل   عبيدات: العمل على معالجة الاكتظاظ في مستشفى البشير في الأيام المقبلة   إعفاء المهن السياحية في العقبة من رسوم تجديد الترخيص   الحكومة توافق على تسوية 355 قضية ضريبية   107 ملايين دينار خسائر الملكية حتى نهاية الربع الثالث   المساعيد رئيساً لمحكمة أمن الدولة بالأنابة   عبيدات: فحوصاتنا المخبرية من افضل 50 دولة في العالم   عبيدات: المستشفيات بكوادرها أفضل من الميدانية   تصريح حكومي هام حول عودة الحظر الشامل الطويل   هل يوجد اصابات بكورونا بين الكادر الوزاري
عـاجـل :

فصل التيار الكهربائي عن مناطق واسعة شمال المملكة غداً - أسماء

{clean_title}
وجهت شركة مياه اليرموك رسالة الى المواطنين في محافظات جرش والمفرق ولوائي البادية الشمالية والرمثا جاء فيها " نقدم لكم الاعتذار نظرا لوجود فصل تيار كهربائي مبرمج لأغراض الصيانة وتحسين الخدمات عن عدد من ابار الكرودور وابار المنطقة الاقتصادية وابار السلطة يوم الخميس الموافق ٢٠٢٠/١٠/١ الأمر الذي سيتسبب بتأثر عدد من المناطق في هذه المحافظات والالوية بالتزويد المائي .

حيث ستتأثر مناطق (الزعتر ي البلد، الناصرية، قصبة المفرق، منشية بني حسن، سجن ام اللولو، المستشفى العسكري، المنطقة الاقتصادية، جامعة ال البيت)في محافظة المفرق وفي محافظة جرش ستتأثر مناطق ( ريمون، ساكب، طريق جرش عجلون، نحلة، دبة البير) .

وفي لواء البادية الشمالية ستتأثر مناطق (نايفة، الاشرفية) وفي لواء الرمثا ستتأثر مناطق (حي السير القديم، حي الجلمة والمتصرفية، شارع الوحدة) وسيتم استئناف التزويد المائي فور عودة التيار الكهربائي وانتهاء اعمال الصيانة الخاصة بشركة الكهرباء.