آخر الأخبار
  حياة المواطن اولوية   ادارة مكافحة المخدرات :مداهمات لمهربين للمخدرات في البادية الشمالية الشرقية وضبط ثلاثة منهم .   مؤشر لثلوج متراكمة في الاردن قريبا   تعميم هام من رئيس الوزراء..تفاصيل   تعميم لكافة الطلبة والمعلمين من وزير التربية والتعليم   اعلان صادر عن القيادة العامة للقوات المسلحة   تصريح أمني حول اطلاق صافرات الانذار اليوم   الأغذية العالمي بالمملكة يعتذر بسبب البسكويت المحشي   الأردن بين اعلى 40 دولة بإصابات كورونا النشطة   كيف سيكون الطقس في أول أيام عودة حظر الجمعة؟!   عقوبات امر الدفاع المغلظة تدخل حيز التنفيذ   الامم المتحدة: البسكويت المحشو يبعد الزواج المبكر   الخلايلة يحدد وقت ساعة صلاة الجمعة   عبيدات: نستطيع إعلان موعد وقف الإجراءات .. ولكن!   الخصاونة يعمم على الوزارات والمؤسسات باستخدام الحد الادنى من الموظفين اللازمين لإدامة العمل   الملك يؤكد أهمية مواجهة التحديات التي تمر بها الأمة العربية   العمل: مخالفة 43 منشأة رياضية ومؤسسة تعليمية   وفاتان و11 اصابة بحادث تصادم في المفرق   بعد اعلان الحكومة عن الحظر الشامل ليوم الجمعة .. تدافع وازدحام المواطنين في الشوارع والاسواق   عبيدات يبرر حظر الجمعة: السلالة البريطانية وسرعة انتشارها

فينيسيوس: الشباك النظيفة مفتاح فوز الريال

{clean_title}

أعرب فينيسيوس جونيور مهاجم ريال مدريد، عن سعادته بالانتصار بهدف دون رد، خلال مواجهة بلد الوليد، في إطار منافسات الجولة الرابعة من الليجا.

وقال فينيسيوس، خلال تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "نحن سُعداء بالانتصار لأنها كانت مباراة صعبة، والشوط الأول كان صعبًا لكن الفريق تغير في الشوط الثاني، وتمكنا من السيطرة، وكان من المهم مواصلة الانتصارات".

وأضاف: "لم نلعب الكثير من المباريات قبل بداية الموسم، ولدينا القليل من الدورات التدريبية، وهذه المباريات الأولى في الموسم صعبة ومن المهم الفوز".

وأتم فينيسيوس: "الخروج بشباك نظيفة؟ نحن نعلم أننا إذا حافظنا على نظافة شباكنا سنحقق الفوز بالتأكيد، لأن لدينا الكثير من الأشخاص في الهجوم يمكنهم التسجيل، وسوف نتحسن طوال الموسم".