آخر الأخبار
  يحدث في الأردن .. متسول يبيع المياه على إحدى الإشارات المرورية وعند ضبطه تم إكتشاف إصابته "بكورونا"   محطات "توتال" تقوم بإرسال رسائل تهنئة للأردنيين بمناسبة حلول عيد المولد النبوي الشريف   ما نوع المخدرات الذي تعاطاه شابان ظهرا منهارين بأحد شوارع إربد؟   وزير أسبق لا يستبعد وجود مليون إصابة بفيروس كورونا في الأردن   مسؤول كورونا: 3 أيام مفصلية .. إما جنة او جحيم   تمديد العزل والحظر الشامل في "برما" بجرش   الأمن يستدعي مرشحا في الرمثا لمخالفته أوامر الدفاع   أسرة جراءة نيوز ممثلة بناشرها المحامي سامر برهم تعزي الاخ والصديق علي الحاج عيد بوفاة والدته   منظمة الصحة: الأردن يشهد تسارعا في حالات الإصابة الجديدة بكورونا   ماهي قصة السيارات السياحية المستأجرة للصحة؟    الأردن يعلن أعداد الوفيات والمصابين بفيروس كورونا.. تفاصيل   عبيدات: العمل على معالجة الاكتظاظ في مستشفى البشير في الأيام المقبلة   إعفاء المهن السياحية في العقبة من رسوم تجديد الترخيص   الحكومة توافق على تسوية 355 قضية ضريبية   107 ملايين دينار خسائر الملكية حتى نهاية الربع الثالث   المساعيد رئيساً لمحكمة أمن الدولة بالأنابة   عبيدات: فحوصاتنا المخبرية من افضل 50 دولة في العالم   عبيدات: المستشفيات بكوادرها أفضل من الميدانية   تصريح حكومي هام حول عودة الحظر الشامل الطويل   هل يوجد اصابات بكورونا بين الكادر الوزاري
عـاجـل :

أ.د. ساري حمدان يشارك في اجتماعات المكتب التنفيذي للاتحاد العربي للرياضة الجامعية

{clean_title}

شارك الأستاذ الدكتور ساري حمدان رئيس جامعة عمان الأهلية / رئيس الاتحاد الرياضي للجامعات الأردنية في اجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد العربي للرياضة الجامعية الذي عقد مساء يوم الثلاثاء الموافق 6/10/2020 (عن بعد) وترأسه الدكتور سعيد حمد الحسني / رئيس الاتحاد العربي للرياضة الجامعية وبحضور أعضاء المكتب التنفيذي المنتخبون للدورة الخامسة 2020/2024.

حيث تم استعراض تجارب عدة دول بشأن الإجراءات الاحترازية التي تتخذها للعودة الآمنة للنشاط الرياضي، وتم الاتفاق على اعتماد إطار عام للإجراءات التي سيطبقها الاتحاد العربي للرياضة الجامعية على ضوء تلك التجارب، فيما سيتم تعميم بروتوكول رسمي على كافة الاتحادات العربية للرياضة الجامعية للاسترشاد به.

وكذلك تم اعتماد تشكيل لجان الاتحاد حيث تم اعتماد عضوية مرشحي الاتحاد الرياضي للجامعات الأردنية: السيد ناصر الخوالدة لعضوية اللجنة الفنية، السيدة منال بنات لعضوية لجنة رياضة المرأة، وتم مناقشة أجندة البطولات والدورات لعام 2021 بعد زوال جائحة كورونا، وقد تقدم الاتحاد الأردني بطلب استضافة بطولة كرة السلة 3*3 وبطولة التايكواندو، وتم الاتفاق على اجتماع المكتب التنفيذي كل شهرين لمتابعة التوصيات والقرارات.