آخر الأخبار
  الأمن العام:تحرير 1555 مخالفة فردية لأشخاص و 6 مخالفات لمنشآت منذ صباح هذا اليوم   الذكرى الخامسة والستون لتعريب قيادة الجيش العربي .. قصة وطن وشجاعة قائد   الملك يزور مصنعا ومشروعا في جنوب عمان   تخفيض اعداد اعضاء مجالس الادارة لشركات حكومية   الحكومة تعتمد 2 آذار يوماً لمدينة عمان   الملك وولي العهد يتلقيان برقيات تهنئة بذكرى تعريب قيادة الجيش   بعد خبر جراءة نيوز .. مجلس الوزراء يقرر إعفاء مستأجري أملاك البلديّات والأمانة بنسبة 25%   رئيس هيئة الأركان المشتركة ومدير الأمن العام يحضران توقيع ‏اتفاقية التعاون الجوي بين القوات المسلحة الاردنية - الجيش العربي ومديرية الأمن العام   تعمم على الجامعات بعدم فرض أي رسوم جديدة   التوثيق الملكي يعرض وثيقة ذكرى تعريب الجيش    شاهد أعداد إصابات ووفيات كورونا اليوم في الاردن تفاصيل   الأمير مرعد بن رعد بن زيد كبيرا للأمناء في الديوان الملكي الهاشمي   اسعار الخضار والفواكه اليوم   أمن الدولة: 12 سنة لتاجري مخدرات و6 سنوات لأربعة مروجين وموزعين   المسلماني ضمن قائمة أفضل شخصية عربية مؤثرة لعام 2020 - رابط   إبادة أكثر من 850 بقرة عاشت في ظروف "جهنمية"   نقيب الأطباء الأسبق: "الحكومة مستوطية حيط المواطن" في حظر الجمعة   رئيس ديوان المحاسبة: مخالفات الأفراد بالقطاع العام تنطبق على الخاص   68% من الأردنيين ضد قرار إعادة حظر الجمعة   خلال 3 أشهر ونصف .. وزيران للداخلية في حكومة الخصاونة غادرا موقعهما لأسباب وظيفية
عـاجـل :

فان دايك: الجميع يريد سقوط ليفربول

{clean_title}

أبرز الهولندي فيرجيل فان دايك، مدافع ليفربول، اليوم الأربعاء، صعوبة بقاء فريقه على القمة، مشيرًا أيضًا إلى أزمة غياب الجماهير.

وتكبد الريدز مؤخرا هزيمة مهينة أمام أستون فيلا (7-2)، ضمن الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال فان دايك، خلال تصريحات لشبكة "BBC": "أعتقد أن محاولة البقاء على القمة هي أصعب شيء، عندما تصل للقمة يريد الجميع سقوطك.. هذا ما تدور حوله الحياة، خاصةً هذه الأيام".

وأضاف: "بالنسبة لي، أريد أن أعطي كل ما لدي حتى الاعتزال، لا أريد الشعور بأي ندم.. ستكون هناك أوقات صعبة قادمة، لكننا أبطال، وهو الأمر الذي يجب أن نستمتع به طوال الوقت، ونستمر عليه".

وأردف: "يمكن للجماهير أن تلعب دورًا كبيرًا، في الأوقات الصعبة خلال المباريات، وأيضًا في الأوقات الجيدة.. عندما تستقبل أهدافًا، سيرفع مستواك المشجعون، وحينما تسجل، فإنهم يجعلون الخصم يبتعد عنك".

 

وتابع: "هذا هو الحال بالنسبة للجميع، لكن بالنسبة لنا على وجه الخصوص، يعرف الكل مدى صعوبة اللعب في أنفيلد مع وجود الجماهير.. نأمل أن تتغير الأمور في أقرب وقت ممكن، لأننا بحاجة إلى المشجعين".

 

وعن تحقيق أحلامه، قال فان دايك: "أنت بحاجة إلى القليل من الحظ، لكن بصرف النظر عن ذلك، الأمر يتعلق بالعمل الجاد.. حدد أهدافك، وعليك أن تؤمن بذاتك.. إذا لم تفعل ذلك بنفسك، فلن يفعله أحد".

 

وأكمل: "أحدد أهدافًا قصيرة المدى.. يمكن أن تكون لديك أحلام ولا تتوقف عن الحلم أبدًا، لأن الأشياء ممكنة دائمًا.. أستمتع بالرحلة والهبوط والصعود".

 

وختم: "لقد مررت بالعديد من الأشياء في الحياة، لكنها جعلتني ما أنا عليه اليوم.. اعط كل ما لديك، وثق بنفسك ولا تستسلم أبدًا".