آخر الأخبار
  كورونا يمنع صلاة الاستسقاء بالأردن   24 إصابة كورونا بين كوادر مستشفى البادية الشمالية   شاهد بالصور .. رحيل 5 أطباء أثناء تأدية الواجب بالأردن   ‏وزارة الصحة: تسجيل 32 وفاة جديدة بكورونا و 3921 إصابة ‎   حملة تفتيش على المركبات اعتباراً من 1/11/2020   تعليق الدوام بـ(6) مدارس في الرمثا بسبب اصابات بكورونا   الامن العام : هناك من استخدم فيديو قديم منذ سنوات ويحاول الترويج بانه لمسيرة اليوم في محافظة معان   اتحاد التايكواندو يعلق على قضية توقيف البطل أحمد أبو غوش و اعتزاله .. ماذا قال؟   محافظ معان: إتخاذ أشد الإجراءات القانونية اللازمة بحق كل شخص يخالف قانون الدفاع   العيسوي يطمئن على صحة الفريق المتقاعد محي الدين   رفع مخصصات سلف متقاعدي الضمان 15 مليون دينار   مدير الخدمات الطبية يرثي الطبيب الخشمان بكلمات مؤثرة ومبكية .. شاهد ماذا قال!   الهياجنة: أحضرنا 235 ألف جرعة من مطعوم الانفلونزا الموسمية .. وإقبال كبير من المواطنين عليه   قضية جنائيه سبب توقيف اللاعب احمد ابو غوش   ماذا قالت والدة فتى الزرقاء حول نقله لألمانيا   إحالة مرشح في الرمثا إلى الادعاء العام   الهياجنة يكشف موعد الحصول على لقاح كورونا   العقبة تسجل وفاة ثالثة بكورونا   اعتداءات وتحرش ومخدرات أبرز أحداث الأسبوع الأمنية   احتمالية هطول زخات خفيفة من المطر

الأستاذ علي العساف "أبو فارس" يشعل المنافسة بالدائرة الخامسة

{clean_title}
أعلن الأستاذ علي العساف ترشحه للإنتخابات النيابية 2020 

رقم صعب ستشهده الدائرة الخامسة في العاصمة عمان خلال الانتخابات النيابية المقبلة يتمثل بالمرشح الأستاذ علي العساف "ابو فارس" والذي حقق حضورا كبيرا ومشهودا في مناطق شفا بدران وخلدا وأبو نصير والجبيهة وصويلح.

وننشر لكم بيان ترشحه:

بسم الله الرحمن الرحيم
"فَإِذَا عَزَمْتَ فَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ ۚ إِنَّ اللَّهَ يُحِبُّ الْمُتَوَكِّلِينَ".
أخواني و أخواتي من الاصدقاء و الجيران و الأهل و العشيرة الأكارم .
أما و قد صدرت الإرادة الملكية السامية بإجراء الانتخابات النيابية ضمن الإستحقاق الدستوري، وانطلاقاً من إيماني الراسخ بأن العمل العام يعزز قيم التعاون والمشاركة والمشورة والمواطنة المتساوية؛ فإني قد عقدت العزم على ترشيح نفسي عن الدائرة الانتخابية الخامسة في محافظة العاصمة؛ متوكلاً على الله، و واضعاً نصب عيني خدمة الوطن و خدمتكم ؛ و تقديم أجنداتكم الاجتماعية و الاقتصادية و السياسية على كل اعتبارٍ آخر، و مراعياً الموازنة بين مصلحة دائرتي الانتخابية و المصالح الوطنية، حريصاً على القيام بدور تشريعي و رقابي أكثر فاعلية لمجلس النواب.
اسأل الله ان يوفقنا جميعاً لما فيه الخير، و أرجو منكم الدعم والمؤازبالدائرة .
اخوكم علي العساف / ابوفارس