آخر الأخبار
  طبيبان أردنيان في أمريكا يحذران .. الوضع الداخلي في الأردن سيء وجماعتنا لا حافظين ولا فاهمين   البدور: راح يموت مرشحون فائزون اذا لم يحدث حجر بعد الانتخابات مباشرة   العجارمة يقدم مقترحا لاعتبار وفيات الكوادر الطبية والتمريضية "شهداء "   العايد : نتألم لفقدان أو إصابة أي أردني أو أردنية بسبب كورونا   العيسوي ينقل تعازي الملك بوفاة العبادي والخشمان والدويري   الخارجية: لم نبلغ عن اصابة أي أردني في أزمير التركية   كورونا يمنع صلاة الاستسقاء بالأردن   24 إصابة كورونا بين كوادر مستشفى البادية الشمالية   شاهد بالصور .. رحيل 5 أطباء أثناء تأدية الواجب بالأردن   ‏وزارة الصحة: تسجيل 32 وفاة جديدة بكورونا و 3921 إصابة ‎   حملة تفتيش على المركبات اعتباراً من 1/11/2020   تعليق الدوام بـ(6) مدارس في الرمثا بسبب اصابات بكورونا   الامن العام : هناك من استخدم فيديو قديم منذ سنوات ويحاول الترويج بانه لمسيرة اليوم في محافظة معان   اتحاد التايكواندو يعلق على قضية توقيف البطل أحمد أبو غوش و اعتزاله .. ماذا قال؟   محافظ معان: إتخاذ أشد الإجراءات القانونية اللازمة بحق كل شخص يخالف قانون الدفاع   العيسوي يطمئن على صحة الفريق المتقاعد محي الدين   رفع مخصصات سلف متقاعدي الضمان 15 مليون دينار   مدير الخدمات الطبية يرثي الطبيب الخشمان بكلمات مؤثرة ومبكية .. شاهد ماذا قال!   الهياجنة: أحضرنا 235 ألف جرعة من مطعوم الانفلونزا الموسمية .. وإقبال كبير من المواطنين عليه   قضية جنائيه سبب توقيف اللاعب احمد ابو غوش
عـاجـل :

نداي: لا أفكر في الرحيل عن الوحدات

{clean_title}

أبدى السنغالي عبد العزيز نداي المحترف بصفوف الوحدات الأردني، شعوره بالرضا والارتياح في تجربته الاحترافية التي تمتد لموسمين.

وقال نداي في مقابلة نشرها الموقع الرسمي لنادي الوحدات مساء الإثنين: "منظومة الفريق الإدارية والفنية والطبية واللاعبين أشبه بالعائلة القوية".

وأضاف: "الوحدات يمتلك شخصية البطل القادر على إحراز لقبي دوري المحترفين وكأس الأردن، وأنا سعيد بإحرازي بطولة الدرع مع فريقي ".

وأكمل: "لا أفكر بالرحيل عن الوحدات، أعترف أني تلقيت الكثير من العروض في الفترة الحالية، لكن كانت إجابتي أني سعيد مع فريقي وأرتبط معه بعقد احترافي لمدة موسمين".

وأوضح: "التعامل في نادي الوحدات قائم على الاحترافية سواء من الهيئة الإدارية المؤقتة أو من مدير نشاط الكرة، أو الأجهزة الفنية والإدارية والطبية".

وواصل: "غمرتني جماهير الوحدات بالمحبة والاحترام المتبادل، نحن عائلة قوية بدليل انسجامي السريع مع كافة اللاعبين، وأجد نفسي بين أهلي وعائلتي".

تسجيل الأهداف

وأردف: "مع الوحدات لا أفكر إلا بتسجيل الأهداف، أحرزت 5 أهداف ببطولة الدرع وتوجنا باللقب، وحالياً لي 6 أهداف ببطولة الدوري ونتصدر قائمة الترتيب".

وعن مستوى الكرة الأردنية، قال: "مستوى لافت للانتباه، هناك لاعبون مميزون، والمنافسة جيدة بدليل النتائج المتقلبة في دوري المحترفين، لكن أجد أن الوحدات يملك جميع الأسلحة كافة للفوز بالألقاب".

وحول تذبذب مستوى الوحدات من مباراة إلى أخرى، أجاب نداي: "قدمنا مباريات جيدة جدا من حيث الأداء والنتائج في بداية مشوارنا بالدوري، لكن التوقفات بسبب جائحة كورونا أثرت علينا فخسرنا مباراتين".

وتمنى الشفاء العاجل لزملائه اللاعبين الذين كشفت الفحوصات عن إصابتهم بفيروس كورونا.

وأتم حديثه: "أتمنى عودة الجماهير إلى المدرجات حيث لمست مقدار حبها وأهميتها خلال بطولة الدرع، فهم قوة إضافية للفريق".