آخر الأخبار
  44 وفاة و 3800 إصابة جديدة بكورونا شاهد كيف توزعت   ضبط شخص استخدم صفحته للإساءة للدين والعقيدة   الصفدي محذرا من محاولات عودة العصابات الإرهابية في الجنوب السوري: سنحمي أمننا   مديح نبوي عبر مكبرات المساجد الخميس   10 إصابات كورونا في وزارة الطاقة   الانتخابات النيابية .. أردنيون يبحثون عن المترشح الأجمل   الصحة: هذه تعليمات العزل المنزلي للمرضى المؤكد إصابتهم بفيروس كورونا   "رؤساء الكنائس" بالأردن يدين الإساءات للأديان   رسالة من الصحة للأردنيين بخصوص تعليمات جديدة للتعامل مع تنبيهات تطبيق "أمان" .. تفاصيل   رسالة هامة من الهيئة المستقلة للانتخاب للمواطنين المتضررين .. تفاصيل   الهياجنة: الإصابة بكورونا ليست "وصمة اجتماعية" ويتوجب الإبلاغ عنها   المعايطة : منذ 1989 لم يترشح هذا العدد من الأحزاب للانتخابات البرلمانية   دراسة: 20.5% من الأردنيين قادرون على العمل عن بعد .. تفاصيل   أول تصريح لوزير الأوقاف بعد إعلان إصابته بكورونا   تفعيل منصة لتسجيل المسافرين القادمين برا - رابط   التحفظ على 100 طن أرز بها سوس حي   بيان صادر عن الضمان الاجتماعي بشأن الرواتب والسلف   إدارة مكافحة المخدرات:تحبط ثلاث محاولات تهريب للمواد المخدرة من والى المملكة خلال الايام القليلة الماضية   الحباشنة يعود إلى التدريس في مؤتة   محاميان أردنيان يرفعان دعوى قضائية ضد ماكرون نصرة لرسول الله
عـاجـل :

جورج وسوف: "بيجيلي تلفونات بقولهم ألو أنا المرحوم"

{clean_title}

تحدّث سلطان الطرب جورج وسوف في مداخلة هاتفيّة مع الإعلامي وائل الإبراشي في برنامج "التاسعة" عن ذكرياته القديمة وغناءه اللهجة المصريّة حيث لفت أبو وديع إلى أن أول غناء له في حياته كان لكوكب الشرق أم كلثوم ولصالح عبد الحي والأغاني القديمة وكان عمره وقتها 10 سنوات.

كما علق الوسوف على فيديو نشره حول تألمه على الحرائق التي حدثت في العديد من القرى والمدن السورية قائلاً: "أنا أي شيء في حياتي بشوفه ضد الإنسانية وبيوجع القلب والضمير بعلق عليه لأنه بيألمني، وأنا بتمنى الخير وكل حاجة حلوة لكل الدنيا، وده شيء من كل قلبي".
وأكّد أبو وديع أنه يكره الشائعات قائلاً: "أنا بكره الشائعات جدا وبتمنى من وسائل الإعلام أنها تتأكد من أي خبر قبل نشره، أنا خايف يوم ما أموت ماحدش يصدق من كثرة الشائعات"، مضيفًا: " بييجي لي تليفونات كتير برد عليهم أقولهم ألو المرحوم معاكم".

وحول مطالبة البعض بإعتزاله ختم أبو وديع: "صوتي لسه بيتسمع وطول ما فيا نفس أقدر أقدم حاجة لحبايبي مش هوقف وهأدي رسالتي في الحياة"، مشيرًا أنه يرد على دعوات الاعتزال: "مش هتعزل إلا لو اعتزلوا هما".