آخر الأخبار
  44 وفاة و 3800 إصابة جديدة بكورونا شاهد كيف توزعت   ضبط شخص استخدم صفحته للإساءة للدين والعقيدة   الصفدي محذرا من محاولات عودة العصابات الإرهابية في الجنوب السوري: سنحمي أمننا   مديح نبوي عبر مكبرات المساجد الخميس   10 إصابات كورونا في وزارة الطاقة   الانتخابات النيابية .. أردنيون يبحثون عن المترشح الأجمل   الصحة: هذه تعليمات العزل المنزلي للمرضى المؤكد إصابتهم بفيروس كورونا   "رؤساء الكنائس" بالأردن يدين الإساءات للأديان   رسالة من الصحة للأردنيين بخصوص تعليمات جديدة للتعامل مع تنبيهات تطبيق "أمان" .. تفاصيل   رسالة هامة من الهيئة المستقلة للانتخاب للمواطنين المتضررين .. تفاصيل   الهياجنة: الإصابة بكورونا ليست "وصمة اجتماعية" ويتوجب الإبلاغ عنها   المعايطة : منذ 1989 لم يترشح هذا العدد من الأحزاب للانتخابات البرلمانية   دراسة: 20.5% من الأردنيين قادرون على العمل عن بعد .. تفاصيل   أول تصريح لوزير الأوقاف بعد إعلان إصابته بكورونا   تفعيل منصة لتسجيل المسافرين القادمين برا - رابط   التحفظ على 100 طن أرز بها سوس حي   بيان صادر عن الضمان الاجتماعي بشأن الرواتب والسلف   إدارة مكافحة المخدرات:تحبط ثلاث محاولات تهريب للمواد المخدرة من والى المملكة خلال الايام القليلة الماضية   الحباشنة يعود إلى التدريس في مؤتة   محاميان أردنيان يرفعان دعوى قضائية ضد ماكرون نصرة لرسول الله
عـاجـل :

بومبيو للسعودية: اعيدو الفلسطينيين للمفاوضات

{clean_title}

دعا وزير الخارجية الامريكي مايك بومبيو يوم الاربعاء السعودية النظر بتطبيع علاقاتها مع اسرائيل ، جاء ذلك خلال اجتماع له مع نظيره السعودي والذي اعرب امامه ايضا عن دعم واشنطن لدعم "برنامج قوي لبيع الاسلحة".

بومبيو قال انه اثار موضوع اتفاقات "ابراهم"، خلال الاجتماع مع الوزير السعودي الامير فيصل بن فرحان خلال اجتماعه معه في واشنطن، كما شكر الوزير الامريكي نظيره السعودي على "الدور السعودي لنجاح الاتفاقات"، واتفاقات "ابراهيم" هي اتفاقات تطبيع العلاقات مع اسرائيل والتي تواسطت بها الولايات المتحدة

وحث وزير الخارجية الأميركي المملكة السعودية على تشجيع الفلسطينيين على العودة إلى طاولة المفاوضات مع إسرائيل.

وحول قضايا حقوق الانسان في السعودية، قال الوزير الامريكي " شجعنا المملكة في مجال حقوق الإنسان بما في ذلك حرية التعبير وهناك قلق بشأن مواطنين أميركيين".

وكان الرئيس الأميركي دونالد ترامب، المرشح لولاية ثانية في انتخابات 3 تشرين الثاني/نوفمبر، قال في تصريح سابق إن الرياض ستطبع علاقاتها مع إسرائيل "في الوقت المناسب".