آخر الأخبار
  البحث الجنائي يلقي القبض على الشخص الذي أساء للدين أو العقيدة والرموز الدينية   اللوزي: سنؤمن القادمين عبر المنافذ البرية بوسائط النقل   وزير السياحة: حلول سريعة لتخفيف أعباء كورونا   مياهنا تؤكد حرصها إيصال كميات كافية من المياه للمشتركين رغم تأخر الموسم المطري   44 وفاة و 3800 إصابة جديدة بكورونا شاهد كيف توزعت   ضبط شخص استخدم صفحته للإساءة للدين والعقيدة   الصفدي محذرا من محاولات عودة العصابات الإرهابية في الجنوب السوري: سنحمي أمننا   مديح نبوي عبر مكبرات المساجد الخميس   10 إصابات كورونا في وزارة الطاقة   الانتخابات النيابية .. أردنيون يبحثون عن المترشح الأجمل   الصحة: هذه تعليمات العزل المنزلي للمرضى المؤكد إصابتهم بفيروس كورونا   "رؤساء الكنائس" بالأردن يدين الإساءات للأديان   رسالة من الصحة للأردنيين بخصوص تعليمات جديدة للتعامل مع تنبيهات تطبيق "أمان" .. تفاصيل   رسالة هامة من الهيئة المستقلة للانتخاب للمواطنين المتضررين .. تفاصيل   الهياجنة: الإصابة بكورونا ليست "وصمة اجتماعية" ويتوجب الإبلاغ عنها   المعايطة : منذ 1989 لم يترشح هذا العدد من الأحزاب للانتخابات البرلمانية   دراسة: 20.5% من الأردنيين قادرون على العمل عن بعد .. تفاصيل   أول تصريح لوزير الأوقاف بعد إعلان إصابته بكورونا   تفعيل منصة لتسجيل المسافرين القادمين برا - رابط   التحفظ على 100 طن أرز بها سوس حي
عـاجـل :

بالفيديو جورج وسوف يعلق على كثرة شائعات وفاته

{clean_title}
علق الفنان السوري، جورج وسوف، على كثرة تداول شائعات وفاته عبر مواقع التواصل الاجتماعي، الأمر الذي يثير قلق معجبيه.
وفي مداخلة هاتفية مع برنامج "التاسعة"، المذاع على القناة الأولى المصرية، سخر وسوف من شائعات وفاته قائلا: "ألو معاكم المرحوم جورج وسوف".

 وتابع أنه يخشى من أنه في حال وفاته بالفعل لن يصدق أحد الخبر بسبب تكرار الشائعة.

وردا على الأشخاص الذين يطالبونه باعتزال الفن قال: "يعتزلوا هم".

وعن المقطع المصور الذي شاركه مؤخرا، ويبدي فيه تألمه من الحرائق التي تنشب في القرى والمدن السورية، قال للبرنامج التلفزيوني:

"أي شيء ضد الإنسانية ويوجع القلب والضمير أعلق عليه لأنني أتألم، وأنا أتمنى من قلبي الخير وكل شيء جميل لكل الدنيا". وشدد جورج وسوف على أنه يكن كل المحبة لمصر والشعب المصري، قائلا: "لن أستغني عن مصر طوال حياتي".

وطالت جورج وسوف في شهر يونيو/ حزيران شائعة الإصابة بفيروس "كورونا" المستجد، لكنه نفاها وأكد من خلاله إنه بصحة جيدة، مطالبا بعدم الالتفات إلى الشائعات التي يطلقها البعض من حين إلى آخر.