آخر الأخبار
  منصب جديد لوزير الاعلام السابق أمجد العضايلة   مستشفى البادية الشمالية ينفي تسجيل 24 إصابة كورونا بصفوف كوادره   وزير المياه ينعى وفاة 3 أطباء كبار بكورونا و يوجه رسالة عاجلة   طبيبان أردنيان في أمريكا يحذران .. الوضع الداخلي في الأردن سيء وجماعتنا لا حافظين ولا فاهمين   البدور: راح يموت مرشحون فائزون اذا لم يحدث حجر بعد الانتخابات مباشرة   العجارمة يقدم مقترحا لاعتبار وفيات الكوادر الطبية والتمريضية "شهداء "   العايد : نتألم لفقدان أو إصابة أي أردني أو أردنية بسبب كورونا   العيسوي ينقل تعازي الملك بوفاة العبادي والخشمان والدويري   الخارجية: لم نبلغ عن اصابة أي أردني في أزمير التركية   كورونا يمنع صلاة الاستسقاء بالأردن   شاهد بالصور .. رحيل 5 أطباء أثناء تأدية الواجب بالأردن   ‏وزارة الصحة: تسجيل 32 وفاة جديدة بكورونا و 3921 إصابة ‎   حملة تفتيش على المركبات اعتباراً من 1/11/2020   تعليق الدوام بـ(6) مدارس في الرمثا بسبب اصابات بكورونا   الامن العام : هناك من استخدم فيديو قديم منذ سنوات ويحاول الترويج بانه لمسيرة اليوم في محافظة معان   اتحاد التايكواندو يعلق على قضية توقيف البطل أحمد أبو غوش و اعتزاله .. ماذا قال؟   محافظ معان: إتخاذ أشد الإجراءات القانونية اللازمة بحق كل شخص يخالف قانون الدفاع   العيسوي يطمئن على صحة الفريق المتقاعد محي الدين   رفع مخصصات سلف متقاعدي الضمان 15 مليون دينار   مدير الخدمات الطبية يرثي الطبيب الخشمان بكلمات مؤثرة ومبكية .. شاهد ماذا قال!
عـاجـل :

محمد نوح يعلن عن مسابقة مقابل مبلغ مالي بعد وقوع "جريمة فتى الزرقاء" ..تفاصيل

{clean_title}
أعلن النائب السابق محمد نوح أمس الجمعة، عن مسابقة مقابل مبلغ مالي لمن يقدم عمل إيجابي للمجتمع الأردني بعد وقوع جريمة الزرقاء.

وأوضح خلال بث مباشر عبر حسابه على موقع فيسبوك، أن حادثة الزرقاء أثرت سلباً على سمعة الأردن وشعبه.

وأشار إلى أنه سيتم تقديم جائزة مالية لمن يسهم بنشر صورة إيجابية عن المملكة، من خلال عمل معين يتم تصويره ونشره عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكداً على أن الجائرة مالية، ستقدم عن روح والده.

"إن هذه المسابقة ليست لتغطية على الأمور السيئة وإنما لوضع بعض الحسنات بالكفة الأخرى من الميزان، التي أثقلتها السيئات بما يحدث من نكسة أخلاقية بالمجتمع" وفق نوح.