آخر الأخبار
  العيسوي ينقل تعازي الملك بوفاة العبادي والخشمان والدويري   الخارجية: لم نبلغ عن اصابة أي أردني في أزمير التركية   كورونا يمنع صلاة الاستسقاء بالأردن   24 إصابة كورونا بين كوادر مستشفى البادية الشمالية   شاهد بالصور .. رحيل 5 أطباء أثناء تأدية الواجب بالأردن   ‏وزارة الصحة: تسجيل 32 وفاة جديدة بكورونا و 3921 إصابة ‎   حملة تفتيش على المركبات اعتباراً من 1/11/2020   تعليق الدوام بـ(6) مدارس في الرمثا بسبب اصابات بكورونا   الامن العام : هناك من استخدم فيديو قديم منذ سنوات ويحاول الترويج بانه لمسيرة اليوم في محافظة معان   اتحاد التايكواندو يعلق على قضية توقيف البطل أحمد أبو غوش و اعتزاله .. ماذا قال؟   محافظ معان: إتخاذ أشد الإجراءات القانونية اللازمة بحق كل شخص يخالف قانون الدفاع   العيسوي يطمئن على صحة الفريق المتقاعد محي الدين   رفع مخصصات سلف متقاعدي الضمان 15 مليون دينار   مدير الخدمات الطبية يرثي الطبيب الخشمان بكلمات مؤثرة ومبكية .. شاهد ماذا قال!   الهياجنة: أحضرنا 235 ألف جرعة من مطعوم الانفلونزا الموسمية .. وإقبال كبير من المواطنين عليه   قضية جنائيه سبب توقيف اللاعب احمد ابو غوش   ماذا قالت والدة فتى الزرقاء حول نقله لألمانيا   إحالة مرشح في الرمثا إلى الادعاء العام   الهياجنة يكشف موعد الحصول على لقاح كورونا   العقبة تسجل وفاة ثالثة بكورونا
عـاجـل :

"طوشة السطل" تتصدر ..

{clean_title}

أشعلت مشاجرة "السطل" التي وقعت في منطقة الجبيهة بعمان، بين عدد من النساء، مواقع التواصل الاجتماعي الأردنية، بين السخرية و الغضب، عن ما يحدث من استخدام "سطل المياه" كأداة للضرب، حيث أن الحادثة وقعت في يوم حظر شامل أمس في مختلف مناطق المملكة.

و لاحقاً أصدر الأمن العام بياناً مقتضباً حول المشاجرة قال فيه:" وقعت مشاجرة بين جيران مساء اليوم بين مجموعة من النساء في منطقة الجبيهة العاصمة عمان تم التحرك إلى الموقع وضبط تسع نساء من الجنسية السورية واصطحابهن إلى المركز الأمني ولم ينتج عن المشاجرة إصابات ولم يتقدمن بشكوى رسمية وتم توقيعهن على تعهدات ومغادرة المركز."