آخر الأخبار
  العيسوي ينقل تعازي الملك بوفاة العبادي والخشمان والدويري   الخارجية: لم نبلغ عن اصابة أي أردني في أزمير التركية   كورونا يمنع صلاة الاستسقاء بالأردن   24 إصابة كورونا بين كوادر مستشفى البادية الشمالية   شاهد بالصور .. رحيل 5 أطباء أثناء تأدية الواجب بالأردن   ‏وزارة الصحة: تسجيل 32 وفاة جديدة بكورونا و 3921 إصابة ‎   حملة تفتيش على المركبات اعتباراً من 1/11/2020   تعليق الدوام بـ(6) مدارس في الرمثا بسبب اصابات بكورونا   الامن العام : هناك من استخدم فيديو قديم منذ سنوات ويحاول الترويج بانه لمسيرة اليوم في محافظة معان   اتحاد التايكواندو يعلق على قضية توقيف البطل أحمد أبو غوش و اعتزاله .. ماذا قال؟   محافظ معان: إتخاذ أشد الإجراءات القانونية اللازمة بحق كل شخص يخالف قانون الدفاع   العيسوي يطمئن على صحة الفريق المتقاعد محي الدين   رفع مخصصات سلف متقاعدي الضمان 15 مليون دينار   مدير الخدمات الطبية يرثي الطبيب الخشمان بكلمات مؤثرة ومبكية .. شاهد ماذا قال!   الهياجنة: أحضرنا 235 ألف جرعة من مطعوم الانفلونزا الموسمية .. وإقبال كبير من المواطنين عليه   قضية جنائيه سبب توقيف اللاعب احمد ابو غوش   ماذا قالت والدة فتى الزرقاء حول نقله لألمانيا   إحالة مرشح في الرمثا إلى الادعاء العام   الهياجنة يكشف موعد الحصول على لقاح كورونا   العقبة تسجل وفاة ثالثة بكورونا
عـاجـل :

تفاصيل مداهمة أمنية وإشتباك مسلح بين الأمن العام وخارجين عن القانون بعد إلقاء القبض على مطلوب خطير .. تفاصيل

{clean_title}
الأمن العام : ألقينا القبض على شخص من المطلوبين وفارضي الاتاوات في محافظة الطفيلة .

* بعد القاء القبض على المطلوب واجهنا مقاومة واطلاق نار من المنزل المجاور لمنزله وتم التعامل معه وفق الاجراءات المتبعة.

قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام ان قوة امنية داهمت مساء هذا اليوم شخصاً من المطلوبين بقضايا فرض الاتاوات في محافظة الطفيلة حيث جرى القاء القبض عليه وضُبط بحوزته سلاح ناري .

واضاف الناطق الاعلامي انه وعند مغادرة القوة قام احد الاشخاص من المنزل المجاور باطلاق عيارات نارية باتجاه القوة اضافة الى قيام مجموعة من اقاربه برمي الحجارة باتجاه القوة ، حيث تم التعامل مع احداث الشغب تلك وفق القانون والاجراءات المتبعة وباستخدام الغاز المسيل للدموع.