آخر الأخبار
  البحث الجنائي يلقي القبض على الشخص الذي أساء للدين أو العقيدة والرموز الدينية   اللوزي: سنؤمن القادمين عبر المنافذ البرية بوسائط النقل   وزير السياحة: حلول سريعة لتخفيف أعباء كورونا   مياهنا تؤكد حرصها إيصال كميات كافية من المياه للمشتركين رغم تأخر الموسم المطري   44 وفاة و 3800 إصابة جديدة بكورونا شاهد كيف توزعت   ضبط شخص استخدم صفحته للإساءة للدين والعقيدة   الصفدي محذرا من محاولات عودة العصابات الإرهابية في الجنوب السوري: سنحمي أمننا   مديح نبوي عبر مكبرات المساجد الخميس   10 إصابات كورونا في وزارة الطاقة   الانتخابات النيابية .. أردنيون يبحثون عن المترشح الأجمل   الصحة: هذه تعليمات العزل المنزلي للمرضى المؤكد إصابتهم بفيروس كورونا   "رؤساء الكنائس" بالأردن يدين الإساءات للأديان   رسالة من الصحة للأردنيين بخصوص تعليمات جديدة للتعامل مع تنبيهات تطبيق "أمان" .. تفاصيل   رسالة هامة من الهيئة المستقلة للانتخاب للمواطنين المتضررين .. تفاصيل   الهياجنة: الإصابة بكورونا ليست "وصمة اجتماعية" ويتوجب الإبلاغ عنها   المعايطة : منذ 1989 لم يترشح هذا العدد من الأحزاب للانتخابات البرلمانية   دراسة: 20.5% من الأردنيين قادرون على العمل عن بعد .. تفاصيل   أول تصريح لوزير الأوقاف بعد إعلان إصابته بكورونا   تفعيل منصة لتسجيل المسافرين القادمين برا - رابط   التحفظ على 100 طن أرز بها سوس حي
عـاجـل :

هل سيكون فرض حظر شامل الجمعة والسبت المقبلين

{clean_title}
قال مصدر ان لجنة الأوبئة أوصت بعدم فرض حظر شامل ليومي الجمعة والسبت المقبلين.

وقال مصدر  ان اللجنة رفعت وبالاجماع الى وزير الصحة الدكتور نذير عبيدات توصياتها بعدم فرض حظر شامل خلال عطلة الأسبوع المقبل، وذلك لعدم تحقيق الفائدة المرجوة منه.

وأكد المصدر ان اللجنة طالبت بعدم فرض الحظر الشامل الذي طبق في اليومين الماضيين، الا ان وزير الصحة أكد للجنة ان القرار اتخذ قبل توصيتهم، متعهدا برفع توصيتهم للمعنيين بشأن حظر الجمعة والسبت المقبلين.

وشدد المصدر على ان اللجنة ستؤكد على توصياتها خلال الاجتماع الذي سيعقد خلال هذا الاسبوع، لافتا الى ان وزير الصحة رحب بالتوصية.

المصدر ذاته أكد ان اتباع اسلوب الوقاية والالتزام هو الحل الأمثل للتعامل مع الفيروس، مؤكدا ان الحاجة للمستشفيات الميدانية أصبحت ضرورية في ظل تزايد اعداد المصابين بكورونا.