آخر الأخبار
  الخصاونة يعمم على الوزارات والمؤسسات باستخدام الحد الادنى من الموظفين اللازمين لإدامة العمل   الملك يؤكد أهمية مواجهة التحديات التي تمر بها الأمة العربية   العمل: مخالفة 43 منشأة رياضية ومؤسسة تعليمية   وفاتان و11 اصابة بحادث تصادم في المفرق   بعد اعلان الحكومة عن الحظر الشامل ليوم الجمعة .. تدافع وازدحام المواطنين في الشوارع والاسواق   عبيدات يبرر حظر الجمعة: السلالة البريطانية وسرعة انتشارها   وزير الاوقاف يدعو للصلاة بالساحات الخارجية وعدم المصافحة في المساجد   النعيمي: استمرار تعليق الدوام الوجاهي لصفي العاشر والاول ثانوي   الحكومة تعلن عن حظر تجول الجمعة   إيجاز حكومي بعد قليل للإعلان عن تطورات الحالة الوبائية والإجراءات الحكومية الجديدة   #ارفض_حظر_الجمعة يجتاح تويتر الاردنيين: حكومة الخصاونة تسير على نهج سابقتها   سؤال لحكومة الخصاونة :ما العلاقة بين حظر يوم الجمعة وكورونا ؟   العيسوي ينقل تعازي الملك إلى القسوس والسردية وعليان   انخفاض نسبة الفحوصات الإيجابية لليوم الثاني   الأردنيون يرفضون حظر الجمعة   كتيبة الأمير الحسين بن عبدالله الثاني الآلية/١ الملكية (أم الجيش) تنفذ تمريناً تعبوياً عسكرياً   محافظ إربد: ضبط 6245 مواطناً و165 منشأة مخالفة لأوامر الدفاع منذ بداية شباط   الكسبي: مستعدون لدعم العراق   22 وفاة و4024 اصابة كورونا جديدة في الأردن   توضيح حكومي للأردنيين حول الحصول على مبالغ مالية
عـاجـل :

مذكرة تفاهم بين جامعة عمان الأهلية ومركز العالم العربي للتنمية الديمقراطية وحقوق الإنسان

{clean_title}

وقعت جامعة عمان الأهلية يوم الاحد 25-10-2020 مذكرة تفاهم مع مركز العالم العربي للتنمية الديمقراطية وحقوق الإنسان المعنيبترسيخوتنمية مفاهيم الديمقراطية وحقوق الإنسان والتنمية المستدامة.

وتهدف الاتفاقية التي وقعها عن الجامعة أ.د. ساري حمدان رئيس الجامعة ، وعن المركز د. سمير الجراح رئيس المركز ، إلى تسهيل إجراءات تنفيذ مشروع "سيادة القانون ضمانتنا" الهادف إلى تحسين معرفة الشباب وأفراد المجتمع بمفاهيم سيادة القانون، وبناء مهاراتهم المدنية، وتمكينهم من المشاركة في عملية تعزيز ثقافة سيادة القانون في الأردن، والذي بدوره سيبني الشباب الذين يتعلمون من مدربين خضعوا لتدريب متخصص، ويكسبهم معارف ومهارات ومواقف نقدية حول سيادة القانون، وسيساعدون في تعزيز ثقافة سيادة القانون في جميع أنحاء المملكة، وهو الهدف السامي المتوائم مع رؤية جلالة الملك عبد الله الثاني المعظم.

وقد حضر توقيع الاتفاقية نائبي رئيس الجامعة أ.د.نايل الشرعة وأ.د.خالد الكعابنة وعميد كلية الحقوق في الجامعة د. محمد الذنيبات ، و من المركز أ. بكر العبادي و أ. مأمون الشوبكي.