آخر الأخبار
  الخصاونة يعمم على الوزارات والمؤسسات باستخدام الحد الادنى من الموظفين اللازمين لإدامة العمل   الملك يؤكد أهمية مواجهة التحديات التي تمر بها الأمة العربية   العمل: مخالفة 43 منشأة رياضية ومؤسسة تعليمية   وفاتان و11 اصابة بحادث تصادم في المفرق   بعد اعلان الحكومة عن الحظر الشامل ليوم الجمعة .. تدافع وازدحام المواطنين في الشوارع والاسواق   عبيدات يبرر حظر الجمعة: السلالة البريطانية وسرعة انتشارها   وزير الاوقاف يدعو للصلاة بالساحات الخارجية وعدم المصافحة في المساجد   النعيمي: استمرار تعليق الدوام الوجاهي لصفي العاشر والاول ثانوي   الحكومة تعلن عن حظر تجول الجمعة   إيجاز حكومي بعد قليل للإعلان عن تطورات الحالة الوبائية والإجراءات الحكومية الجديدة   #ارفض_حظر_الجمعة يجتاح تويتر الاردنيين: حكومة الخصاونة تسير على نهج سابقتها   سؤال لحكومة الخصاونة :ما العلاقة بين حظر يوم الجمعة وكورونا ؟   العيسوي ينقل تعازي الملك إلى القسوس والسردية وعليان   انخفاض نسبة الفحوصات الإيجابية لليوم الثاني   الأردنيون يرفضون حظر الجمعة   كتيبة الأمير الحسين بن عبدالله الثاني الآلية/١ الملكية (أم الجيش) تنفذ تمريناً تعبوياً عسكرياً   محافظ إربد: ضبط 6245 مواطناً و165 منشأة مخالفة لأوامر الدفاع منذ بداية شباط   الكسبي: مستعدون لدعم العراق   22 وفاة و4024 اصابة كورونا جديدة في الأردن   توضيح حكومي للأردنيين حول الحصول على مبالغ مالية
عـاجـل :

بالفيديو .. حدث في مصر: طفل يقود سيارة يتهكم على شرطي مرور ويصدمه ويهرب

{clean_title}
انتشر على مواقع التواصل الاجتماعيقبل ايام مقاطع فيديو لطفل يقود سيارة بإحدى شوارع مصر، ورصد الفيديو إيقاف رجل شرطة للسيارة التي يقودها الطفل ومعه بعض أصدقائه،

وطالب الشرطي الطفل السائق بإبراز رخصة السيارة ولكن الطفل تهكم على رجل الشرطة وسأله عن الكمامة وأثناء محاولة الشرطى إيقافه أسرع بالسيارة وما أسفر عن اصطدام الشرطي بالسيارة وسقوطه أرضا. وفقا لروسيا اليوم.

ولقي الفيديو استنكارا واسعا من قبل النشطاء الذين اعربوا عن غضبهم من الاستهتار الصادرة من تصرف الطفل وأصحابه متسائلين كيف سمح له والديه بقيادة سيارة وتعريض نفسه والآخرين للخطر ، كما أشاد آخرون بدور الشرطي الذي أصر على إيقاف الطفل وطلب منه رخصة السيارة ، مطالبين بسرعة إلقاء القبض على الطفل ومعاقبته هو والمسؤولين عن الحادث.

من جهتها فحصت أجهزة الأمن بمصر فيديو متداول لقيادة طفل سيارة ملاكى وهروبه من رجل مرور أثناء استيقافه، وأمرت بفحص رجال الأمن الفيديو لتحديد مكان الواقعة وتحديد تاريخها. وفقا لوسائل إعلام مصرية .