آخر الأخبار
  الخصاونة يعمم على الوزارات والمؤسسات باستخدام الحد الادنى من الموظفين اللازمين لإدامة العمل   الملك يؤكد أهمية مواجهة التحديات التي تمر بها الأمة العربية   العمل: مخالفة 43 منشأة رياضية ومؤسسة تعليمية   وفاتان و11 اصابة بحادث تصادم في المفرق   بعد اعلان الحكومة عن الحظر الشامل ليوم الجمعة .. تدافع وازدحام المواطنين في الشوارع والاسواق   عبيدات يبرر حظر الجمعة: السلالة البريطانية وسرعة انتشارها   وزير الاوقاف يدعو للصلاة بالساحات الخارجية وعدم المصافحة في المساجد   النعيمي: استمرار تعليق الدوام الوجاهي لصفي العاشر والاول ثانوي   الحكومة تعلن عن حظر تجول الجمعة   إيجاز حكومي بعد قليل للإعلان عن تطورات الحالة الوبائية والإجراءات الحكومية الجديدة   #ارفض_حظر_الجمعة يجتاح تويتر الاردنيين: حكومة الخصاونة تسير على نهج سابقتها   سؤال لحكومة الخصاونة :ما العلاقة بين حظر يوم الجمعة وكورونا ؟   العيسوي ينقل تعازي الملك إلى القسوس والسردية وعليان   انخفاض نسبة الفحوصات الإيجابية لليوم الثاني   الأردنيون يرفضون حظر الجمعة   كتيبة الأمير الحسين بن عبدالله الثاني الآلية/١ الملكية (أم الجيش) تنفذ تمريناً تعبوياً عسكرياً   محافظ إربد: ضبط 6245 مواطناً و165 منشأة مخالفة لأوامر الدفاع منذ بداية شباط   الكسبي: مستعدون لدعم العراق   22 وفاة و4024 اصابة كورونا جديدة في الأردن   توضيح حكومي للأردنيين حول الحصول على مبالغ مالية
عـاجـل :

مصر .. حبس مدربين رفضا ضم نجل أحد القضاة

{clean_title}

أثارت حادثة القبض على عدد من مدربي نادي سموحة المصري، غضبا واسعا داخل إدارة النادي والأعضاء، بعد رفضهم التصويت على ضم نجل أحد المستشارين للفريق.

 

وطالب أعضاء النادي رئيس النادي بالتدخل السريع للإفراج عن الموقوفين، بالنظر لحسن سلوكهم ودورهم في تدريب الفريق منذ إنشائه.

وقالت مواقع محلية مصرية إن النادي الإسكندراني، شهد الإثنين، حضور قوة من قسم الشرطة التي ألقت القبض على ثلاثة مدربين من قطاع الناشئين بالنادي، وتحويلهم إلى النيابة العامة، وهم، رماح أبو زيد وإسلام هاني ومحمد كايزر، وذلك بعد بلاغ أحد المستشارين من أعضاء النادي ضدهم إثر أزمة نشبت بينه وبينهم، بسبب عدم اختيار نجله ضمن أحد الفرق وعدم تصعيده في التصنيف بسبب تقييم المدربين له بأنه لا يستحق. وقالت مواقع مصرية إن مستشارا يعمل في محكمة النقض يدعى محمد قطب، طلب من المدربين نقل ابنه من مستوى لمستوى أعلى أثناء إجراء التقييم والتصنيف للاعبين البراعم والناشئين بقطاع كرة القدم.

وأضافت أن المدربين رفضوا طلبه ثم نشبت مشادة كلامية بينهم، فقام المستشار محمد قطب باستدعاء الشرطة، وتم تحويلهم إلى النيابة العامة بتهمة التعدي على مستشار في محكمة النقض.

واتهم أعضاء سموحة باستغلال المستشار لنفوذه مطالبين بشطبه من النادي، حيث ناشد وجيه عبد الوهاب، أحد أعضاء النادي، المهندس فرج عامر رئيس النادي، بمنع ابن المستشار وشطبه من كل الفرق الرياضية.