آخر الأخبار
  الخصاونة يعمم على الوزارات والمؤسسات باستخدام الحد الادنى من الموظفين اللازمين لإدامة العمل   الملك يؤكد أهمية مواجهة التحديات التي تمر بها الأمة العربية   العمل: مخالفة 43 منشأة رياضية ومؤسسة تعليمية   وفاتان و11 اصابة بحادث تصادم في المفرق   بعد اعلان الحكومة عن الحظر الشامل ليوم الجمعة .. تدافع وازدحام المواطنين في الشوارع والاسواق   عبيدات يبرر حظر الجمعة: السلالة البريطانية وسرعة انتشارها   وزير الاوقاف يدعو للصلاة بالساحات الخارجية وعدم المصافحة في المساجد   النعيمي: استمرار تعليق الدوام الوجاهي لصفي العاشر والاول ثانوي   الحكومة تعلن عن حظر تجول الجمعة   إيجاز حكومي بعد قليل للإعلان عن تطورات الحالة الوبائية والإجراءات الحكومية الجديدة   #ارفض_حظر_الجمعة يجتاح تويتر الاردنيين: حكومة الخصاونة تسير على نهج سابقتها   سؤال لحكومة الخصاونة :ما العلاقة بين حظر يوم الجمعة وكورونا ؟   العيسوي ينقل تعازي الملك إلى القسوس والسردية وعليان   انخفاض نسبة الفحوصات الإيجابية لليوم الثاني   الأردنيون يرفضون حظر الجمعة   كتيبة الأمير الحسين بن عبدالله الثاني الآلية/١ الملكية (أم الجيش) تنفذ تمريناً تعبوياً عسكرياً   محافظ إربد: ضبط 6245 مواطناً و165 منشأة مخالفة لأوامر الدفاع منذ بداية شباط   الكسبي: مستعدون لدعم العراق   22 وفاة و4024 اصابة كورونا جديدة في الأردن   توضيح حكومي للأردنيين حول الحصول على مبالغ مالية
عـاجـل :

إصابة هازارد وكاسيميرو بكورونا

{clean_title}

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، السبت، عن ظهور عينة إيجابية للثنائي إيدين هازارد وكاسيميرو، في اختبارات الفريق لفيروس كورونا.

 

ريال يستعد لمواجهة صعبة أمام نظيره فالنسيا، الأحد، في إطار الجولة التاسعة من عمر الدوري الإسباني.

الفحوصات التي أجراها النادي على لاعبيه قبل اللعب ضد الخفافيش، كشفت عن إصابة هازارد وكاسيميرو بالفيروس، ليتأكد غيابهما عن المباراة.

وقال ريال في بيان عبر موقعه الرسمي:"فحوصات كورونا التي أجريت على اللاعبين الجمعة، كشفت عن إصابة هازارد وكاسيميرو بالفيروس".

وأضاف:"جميع اللاعبين الآخرين والجهاز التدريبي للفريق الأول، وكذلك موظفي النادي الذي يعملون معهم بشكل مباشر، أعطوا نتائج سلبية في الاختبارات".

ومن المقرر أن يدخل الثنائي في حجر صحي لمدة تصل إلى أسبوعين، أو حتى تحول عينة أي منهما من إيجابية إلى سلبية.

وفي وقت سابق اعلن الريال اصابةأعلن نادي ريال مدريدعن إصابة مدافعه الدولي البرازيلي ايدر ميليتاو (22 عامًا) بفيروس كورونا.

ويمثل هذا الغياب ضربة قوية لهازارد بالتحديد، الذي بدأ في الظهور مرة أخرى مع ريال بعد سلسلة من المعاناة مع الإصابات.

يذكر أن ريال يلعب خارج ملعبه ضد فالنسيا، وهو في المركز الثاني بجدول الدوري الإسباني، وفي رصيده 16 نقطة بفارق نقطة عن ريال سوسييداد المتصدر.