آخر الأخبار
  انتهاء مهلة الاشتراك في التوجيهي   انتهاء مهلة الاشتراك في التوجيهي   ما قصة تغيير التوقيت عبر هواتف الأردنيين الذكية   أجواء دافئة بالصباح وعدم استقرار جوي بالمساء   هل سيتمكن "الاحتلال" من القضاء على حماس؟ وول ستريت جورنال تجيب ..   بيت العمال : العفو العام سيشمل جميع المخالفات لأحكام قانون العمل التي ارتكبت قبل ١٩ آذار / مارس ٢٠٢٤   هذا ما ستشهده حالة الطقس غداً الجمعة   العيسوي يلتقي وفدا من منطقة المنارة بإربد   المعايطة يفتتح مركزي دفاع مدني شهداء البحر الميت والشونة الجنوبية   الحكومة تعلن عن تحويلات مرورية على طريق المطار - تفاصيل   11 مليون دقيقة اتصال خلال الربع الرابع بالعام 2023   النائب صالح العرموطي : هذا التصرف يتعارض مع احكام الشرع الحنيف وخرق فاضح لحرمة شهر رمضان المبارك   3 سنوات سجن وغرامة 1000 دينار بعد ضبط 1960 كبتاجون كان يخبئها في سيارته .. تفاصيل   إتصال هاتفي يجمع بين الصفدي ووزير الخارجية البريطاني وهذا ما دار بينهما   الحكومة تحذر من مخالفات "جمع التبرعات" .. تفاصيل   توجيهات من مدير الامن العام بشأن المتقاعدين العسكريين   التربية: انتهاء مهلة التسجيل لامتحان "التوجيهي" مساء اليوم   الإفتاء الأردنية توضح حكم تناول أدوية سد الشهية في رمضان   44.40 دينارا .. ارتفاع قياسي جديد على أسعار الذهب محليا   الربط الكهربائي الأردني- العراقي سيدخل الخدمة السبت المقبل

ميسي يرفض مساعدة برشلونة

{clean_title}

رفض الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة، تقديم خدمة للنادي الكتالوني، بشأن معاناته حاليًا من أزمة اقتصادية.

 

ووفقًا لبرنامج "كواترو" الإسباني، فإنَّ هناك خلافًا كبيرًا في وجهات النظر بين ميسي وكارليس توكيتس الرئيس المؤقت لإدارة برشلونة، حول خفض رواتب لاعبي الفريق الأول.

ويرغب برشلونة في خفض رواتب كل اللاعبين بنسبة 30%، لتوفير 190 مليون يورو، وتقليل خسائر النادي الناتجة عن أزمة فيروس كورونا المستجد.

وأشار البرنامج إلى أن عددًا من لاعبي برشلونة، وفي مقدمتهم ميسي، يعتقدون أن الرئيس المؤقت غير مخول له، التفاوض معهم على خفض الرواتب، ويفضلون مناقشة الأمر عقب انتخاب مجلس إدارة جديد.

وأوضح أن الجلسة بين محامي النادي وممثلي اللاعبين، الأربعاء الماضي، لم تسفر عن أي اتفاق، وتم تأجيل الأمر لجلسة جديدة، الأربعاء المقبل.

 

** الإدارة ترفض لي ذراع ميسي

ووفقًا لـ"كواترو"، فإنَّ إدارة برشلونة لها الحق في بدء إجراءات خفض رواتب اللاعبين الرافضين للقرار، لكنها ترفض هذا الحل، وتفضل اللجوء لمفاوضات جديدة، لا سيما وأن ذلك الإجراء قد يدفع اللاعبين لرفع دعاوى ضد مجلس الإدارة أمام المحاكم الإسبانية.

وذكر البرنامج الإسباني أن موقف ميسي الأكثر تعقيدًا بين كل اللاعبين؛ لأنَّ عقده ينتهي في الموسم الحالي، ولا يمكن تأجيل أي أموال له للمواسم المقبلة، دون التوقيع على عقد جديد.

يذكر أن ميسي سبق له أيضًا رفض خفض راتبه أثناء تواجد جوسيب ماريا بارتوميو على رأس مجلس إدارة برشلونة.