آخر الأخبار
  الخصاونة يعمم على الوزارات والمؤسسات باستخدام الحد الادنى من الموظفين اللازمين لإدامة العمل   الملك يؤكد أهمية مواجهة التحديات التي تمر بها الأمة العربية   العمل: مخالفة 43 منشأة رياضية ومؤسسة تعليمية   وفاتان و11 اصابة بحادث تصادم في المفرق   بعد اعلان الحكومة عن الحظر الشامل ليوم الجمعة .. تدافع وازدحام المواطنين في الشوارع والاسواق   عبيدات يبرر حظر الجمعة: السلالة البريطانية وسرعة انتشارها   وزير الاوقاف يدعو للصلاة بالساحات الخارجية وعدم المصافحة في المساجد   النعيمي: استمرار تعليق الدوام الوجاهي لصفي العاشر والاول ثانوي   الحكومة تعلن عن حظر تجول الجمعة   إيجاز حكومي بعد قليل للإعلان عن تطورات الحالة الوبائية والإجراءات الحكومية الجديدة   #ارفض_حظر_الجمعة يجتاح تويتر الاردنيين: حكومة الخصاونة تسير على نهج سابقتها   سؤال لحكومة الخصاونة :ما العلاقة بين حظر يوم الجمعة وكورونا ؟   العيسوي ينقل تعازي الملك إلى القسوس والسردية وعليان   انخفاض نسبة الفحوصات الإيجابية لليوم الثاني   الأردنيون يرفضون حظر الجمعة   كتيبة الأمير الحسين بن عبدالله الثاني الآلية/١ الملكية (أم الجيش) تنفذ تمريناً تعبوياً عسكرياً   محافظ إربد: ضبط 6245 مواطناً و165 منشأة مخالفة لأوامر الدفاع منذ بداية شباط   الكسبي: مستعدون لدعم العراق   22 وفاة و4024 اصابة كورونا جديدة في الأردن   توضيح حكومي للأردنيين حول الحصول على مبالغ مالية
عـاجـل :

حالة وحيدة تمنع ميسي من مغادرة برشلونة

{clean_title}

- كشف تقرير صحفي إسباني، اليوم الجمعة، عن تطور جديد بشأن مستقبل الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة، خلال الموسم المقبل.

 

وحاول ميسي الرحيل مجانًا عن البارسا في الصيف الماضي عن طريق فسخ عقده، لكنه أُجبر على البقاء حتى حزيران المقبل.

وزعمت العديد من التقارير، أن مانشستر سيتي كان الأقرب لضم ميسي في الميركاتو الصيفي الماضي، وما زال النادي الإنجليزي يتمسك بحلم التعاقد مع البرغوث.

ووفقًا لبرنامج "كواترو" الإسباني، فإن ميسي على علم بخطة مانشستر سيتي، الذي ينوي منحه عقدًا ضخمًا في الميركاتو الشتوي المقبل، وانتظار ضمه مجانًا في نهاية الموسم.

وأشار إلى أن موقف البرغوث من البقاء أو مغادرة برشلونة لا يزال غير واضح حتى الآن، رغم استقالة جوسيب ماريا بارتوميو من رئاسة النادي الكتالوني.

وأوضح البرنامج الإسباني، أن مفتاح بقاء ميسي في برشلونة، هو التأكد من امتلاك النادي الكتالوني لمشروع رياضي ناجح في السنوات المقبلة.