آخر الأخبار
  قطاع الألبسة والأحذية .. خسرنا كل المواسم   الأرصاد تكشف عن موعد المنخفض الجوي القادم للمملكة .. فهل ستتساقط الثلوج من جديد؟   مصدر حكومي يوضح حول إلغاء ساعات الحظر الليلي .. تفاصيل   أردنيون يعلّقون على قرار الحكومة الأخير: اللّهم إن كان سحراً فأبطله وإن كان جنّاً فأخرجه   الأرصاد تقطع الشك باليقين: لا تساقط للثلوج يوم الخميس و نراقب تطورات الطقس يوم الجمعة   تطورات جديدة في قضية قتل حمزة الجحاوشة   السفير السعودي: "الأردن سيكون محط أنظار العالم قريباً"   مقترحات حملة (نحو عودة آمنة لمدارسنا)   نائب رئيس الوزراء: عامل الوطن أهم من الوزير   إلى كافة منتسبي الجمارك    وفاة عشرينية اثر تعرضها للضرب من قبل شقيقها في ماركا   حجر زراعي بالأردن لمنع تفشي سوسة النخيل   مخالفة 57 مواطنا لعدم الالتزام بأوامر الدفاع في عمان   القبض على 8 مروجين في عمان   ضبط مطلوب خطير في الكرك    الأرصاد تكشف عن موعد المنخفض الجوي القادم للمملكة .. فهل ستتساقط الثلوج من جديد؟   مصدر حكومي يوضح حول إلغاء ساعات الحظر الليلي .. تفاصيل   منخفض يؤثر على الأردن الخميس   انقلاب صهريج غاز وتحويلات على اوتوستراد الزرقاء   اول استخدام لمسار الباص السريع
عـاجـل :

خبراء إيطاليون: التعليم المنزلي يؤثر على الصحة العقلية

{clean_title}

في ضوء اللوائح طويلة الأمد المتمثلة في تقديم دروس للطلاب الأكبر سناً عبر الإنترنت فقط، يرى خبراء في إيطاليا أن لهذا تأثيراً على نمو الأطفال.

وأوضح الطبيب أن الخلط بين الحقيقي والافتراضي يتزايد لدى الشباب المتأثرين بالفعل بالتكنولوجيا والوسائط الرقمية، مشيراً إلى أنه من المعتقد أن هذا يمكن أن يبطئ الوقت الذي تستغرقه مرحلة النضج والاستقلالية وتنمية الشعور بالمسؤولية.

ويعارض طلاب في العديد من المدن الإيطالية ما يسمى بالتعليم المنزلي. وفي روما وتورينو، اعتصم عشرات الشباب أمام مدارسهم خلال الـ 14 يوماً الماضية للمطالبة بالسماح لهم مرة أخرى بتلقي حصصهم الدراسية بالحضور الشخصي في المدرسة.