آخر الأخبار
  9 وفيات و943 إصابة جديدة بكورونا بالأردن   تحويلات على الصحراوي السبت   حدث في عمان .. شخص يقوم بقتل طفله الرضيع بكتم أنفاسه بسبب شكوكه بنسب الطفل له "تفاصيل"   رئيس الوزراء الخصاونة يستقبل أمين عام مجلس التعاون لدول الخليج الدكتور نايف الحجرف   تحويلات جديدة على الصحراوي   السفير السعودي: الأردن سيكون محط انظار العالم   التلهوني: المجتمع الأردني آمن   قاتل شقيقته في عمان "شارك في جنازتها" متأثرا .. تفاصيل   الأمن يكشف سبب وفاة فتاة بماركا وتفاصيل جديدة: تعرضت للضرب على يد شقيقها سيء السمعة   السفير السعودي يروي للملك علاقته بالمنسف والكنافة   شركس .. ندرس سبب عزوف الأردنيين عن أخذ اللقاح   قطاع الألبسة والأحذية .. خسرنا كل المواسم   الأرصاد تكشف عن موعد المنخفض الجوي القادم للمملكة .. فهل ستتساقط الثلوج من جديد؟   مصدر حكومي يوضح حول إلغاء ساعات الحظر الليلي .. تفاصيل   أردنيون يعلّقون على قرار الحكومة الأخير: اللّهم إن كان سحراً فأبطله وإن كان جنّاً فأخرجه   "الأرصاد" توضح حول تساقط الثلوج في الأردن الخميس .. وتقطع الشك باليقين   تطورات جديدة في قضية قتل حمزة الجحاوشة   السفير السعودي: "الأردن سيكون محط أنظار العالم قريباً"   مقترحات حملة (نحو عودة آمنة لمدارسنا)   نائب رئيس الوزراء: عامل الوطن أهم من الوزير
عـاجـل :

مصري متزوج من 4: يعشن في منزل واحد ويتسابقن لإسعادي

{clean_title}

أعرب رجل مصري عن سعادته بالزواج من 4 سيدات، مؤكدا أن كل واحدة منهن تسابق الأخريات في إظهار أحسن ما فيها أمامه.

وقال رجل الأعمال عمرو عزب، في لقاء مع برنامج "الستات ما يعرفوش يكدبوا” أنه يعيش مع زوجاته الأربع في منزل واحد، ودائما ما تُخرج كل منهن أفضل ما فيها ويتبارين في إسعاده، بحسب ما نقلت قناة "روسيا اليوم” على موقعها الإلكتروني.

ولفت إلى أنه يحب زوجاته الأربع بلا استثناء، مستشهدا على ذلك بأنه، في حال كان الشخص لديه 4 أبناء فدائما ما يحبهم جميعا ولا يفرق بينهم في المعاملة.

وأضاف: "حبيت فيهم كل حاجة، ومش لازم يكون اللي في واحدة مش في الباقي”.