آخر الأخبار
  9 وفيات و943 إصابة جديدة بكورونا بالأردن   تحويلات على الصحراوي السبت   حدث في عمان .. شخص يقوم بقتل طفله الرضيع بكتم أنفاسه بسبب شكوكه بنسب الطفل له "تفاصيل"   رئيس الوزراء الخصاونة يستقبل أمين عام مجلس التعاون لدول الخليج الدكتور نايف الحجرف   تحويلات جديدة على الصحراوي   السفير السعودي: الأردن سيكون محط انظار العالم   التلهوني: المجتمع الأردني آمن   قاتل شقيقته في عمان "شارك في جنازتها" متأثرا .. تفاصيل   الأمن يكشف سبب وفاة فتاة بماركا وتفاصيل جديدة: تعرضت للضرب على يد شقيقها سيء السمعة   السفير السعودي يروي للملك علاقته بالمنسف والكنافة   شركس .. ندرس سبب عزوف الأردنيين عن أخذ اللقاح   قطاع الألبسة والأحذية .. خسرنا كل المواسم   الأرصاد تكشف عن موعد المنخفض الجوي القادم للمملكة .. فهل ستتساقط الثلوج من جديد؟   مصدر حكومي يوضح حول إلغاء ساعات الحظر الليلي .. تفاصيل   أردنيون يعلّقون على قرار الحكومة الأخير: اللّهم إن كان سحراً فأبطله وإن كان جنّاً فأخرجه   "الأرصاد" توضح حول تساقط الثلوج في الأردن الخميس .. وتقطع الشك باليقين   تطورات جديدة في قضية قتل حمزة الجحاوشة   السفير السعودي: "الأردن سيكون محط أنظار العالم قريباً"   مقترحات حملة (نحو عودة آمنة لمدارسنا)   نائب رئيس الوزراء: عامل الوطن أهم من الوزير
عـاجـل :

شاهدوا .. الظهور الأول لشقيق الفنان الأردني أدهم نابلسي .. هل هناك شبه بينهما؟

{clean_title}
أثار ظهور ​رامي نابلسي​، شقيق الفنان الأردني ​أدهم نابلسي​، إهتمام المتابعين عبر مواقع التواصل الإجتماعي، لاسيما وأنه من النارد جداً أن يظهران سوياً.

ونشر رامي عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، صوره له مع شقيقه أدهم، وعلّق: "يشبه الإخوة مصابيح الشوارع على طول الطريق، فهم لا يجعلون المسافة أقصر، لكنهم يضيئون المسار ويجعلون المشي جديرًا بالاهتمام".

وأشار المتابعون الى أن الشبه كبير بين أدهم وشقيقه، وتمنوا لهما الصحة والسعادة في الحياة.

يُذكر أن أدهم يحقق نجاحاً جديداً بأغنيته الأولى باللهجة المصرية "حان الآن"، والتي تصدّرت الترند على "يوتيوب" بعد 3 أيام فقط على طرحها، كما تخطت المليوني مشاهدة، وهي من كلمات عمر المصري، ألحان عمر الشازلي، وتوزيع محمد ياسر.