آخر الأخبار
  9 وفيات و943 إصابة جديدة بكورونا بالأردن   تحويلات على الصحراوي السبت   حدث في عمان .. شخص يقوم بقتل طفله الرضيع بكتم أنفاسه بسبب شكوكه بنسب الطفل له "تفاصيل"   رئيس الوزراء الخصاونة يستقبل أمين عام مجلس التعاون لدول الخليج الدكتور نايف الحجرف   تحويلات جديدة على الصحراوي   السفير السعودي: الأردن سيكون محط انظار العالم   التلهوني: المجتمع الأردني آمن   قاتل شقيقته في عمان "شارك في جنازتها" متأثرا .. تفاصيل   الأمن يكشف سبب وفاة فتاة بماركا وتفاصيل جديدة: تعرضت للضرب على يد شقيقها سيء السمعة   السفير السعودي يروي للملك علاقته بالمنسف والكنافة   شركس .. ندرس سبب عزوف الأردنيين عن أخذ اللقاح   قطاع الألبسة والأحذية .. خسرنا كل المواسم   الأرصاد تكشف عن موعد المنخفض الجوي القادم للمملكة .. فهل ستتساقط الثلوج من جديد؟   مصدر حكومي يوضح حول إلغاء ساعات الحظر الليلي .. تفاصيل   أردنيون يعلّقون على قرار الحكومة الأخير: اللّهم إن كان سحراً فأبطله وإن كان جنّاً فأخرجه   "الأرصاد" توضح حول تساقط الثلوج في الأردن الخميس .. وتقطع الشك باليقين   تطورات جديدة في قضية قتل حمزة الجحاوشة   السفير السعودي: "الأردن سيكون محط أنظار العالم قريباً"   مقترحات حملة (نحو عودة آمنة لمدارسنا)   نائب رئيس الوزراء: عامل الوطن أهم من الوزير
عـاجـل :

تفاصيل جديدة .. فنانة مصرية قتلت زوجها في 3 دقائق

{clean_title}

واصلت النيابة العامة في مصر، تحقيقاتها مع الممثلة عبير بيبرس، في تهمة قتل زوجها عمدا بطعنه بزجاجة مكسورة في صدره.

واتهم والد المجني عليه عمرو السيد عبد الله، 42 سنة، صاحب شركة بترول، زوجته الممثلة عبير بيبرس بالتخطيط المسبق للجريمة، وأن حديثها عن أنها حدثت نتيجة مشاجرة "محض افتراء"، وتساءل: "كيف تكون هناك مشاجرة بينهما وتقوم هي بطعنه بمنتهى السهولة دون أن يقاومها؟".

وأضاف والد المجني عليه، أمام النيابة العامة، أن "المتهمة أجبرت نجله على تحويل زواجها العرفي إلى رسمي، بعد سرقتها مستندات هامة من مكتبه، وظلت تساومه حتى نفذ طلبها وتزوجها رسميا، ودفع لها مليون جنيه قيمة المهر وطلق زوجته الأولى مي تلبية لرغبة المتهمة أيضا".

وقال إن" المتهمة دخلت في خلافات كثيرة مع نجله بسبب طمعها في أمواله، وإنها طلبت منه مصروفها للمنزل 150 ألف جنيه في الشهر، وكان هذا آخر خلاف بينهما قبل الجريمة بأسابيع"، مشيرا إلى أنها كانت ترغب في الطلاق حتى تأخذ مليون جنيه قيمة مؤخر الصداق، وفقا لأقواله.

وأنكرت المتهمة تلك المعلومات التى وردت على لسان والد الزوج، وأقرت أن سبب خلافها مع زوجها عدم تنفيذه لطلباتها ومحاولته الرجوع إلى زوجته الأولى، مضيفة أنه قبل الحادث بـ10 دقائق حدثت بينهما مشاجرة، وأنه دفعها بيديه فسقطت على الأرض، فأمسكت بزجاجة مكسورة وغرستها في صدره، فسقط فاقدا للوعي.

وأنكرت المتهمة ما جاء على لسان والد الزوج، بالتخطيط المسبق للجريمة، موضحة أنها "حدثت بالمصادفة، بعد أن صفعها على وجهها، إذ لم تتمالك نفسها، وفقدت أعصابها وأمسكت زجاجة، بعد أن كسرت رقبتها ثم غرزتها في جسده، فسقط على الأرض فاقدا للوعي، ومات إثرها داخل منزل الزوجية".

وعقب انتهاء المتهمة من اعترافاتها، اقتادتها المباحث إلى محبسها في قسم شرطة البساتين، تنفيذا لقرار قاضي المعارضات بحبسها على ذمة التحقيق.