آخر الأخبار
  رئيس هيئة الأركان المشتركة ومدير الأمن العام يحضران توقيع ‏اتفاقية التعاون الجوي بين القوات المسلحة الاردنية - الجيش العربي ومديرية الأمن العام   تعمم على الجامعات بعدم فرض أي رسوم جديدة   التوثيق الملكي يعرض وثيقة ذكرى تعريب الجيش    شاهد أعداد إصابات ووفيات كورونا اليوم في الاردن تفاصيل   الأمير مرعد بن رعد بن زيد كبيرا للأمناء في الديوان الملكي الهاشمي   اسعار الخضار والفواكه اليوم   أمن الدولة: 12 سنة لتاجري مخدرات و6 سنوات لأربعة مروجين وموزعين   المسلماني ضمن قائمة أفضل شخصية عربية مؤثرة لعام 2020 - رابط   إبادة أكثر من 850 بقرة عاشت في ظروف "جهنمية"   نقيب الأطباء الأسبق: "الحكومة مستوطية حيط المواطن" في حظر الجمعة   رئيس ديوان المحاسبة: مخالفات الأفراد بالقطاع العام تنطبق على الخاص   68% من الأردنيين ضد قرار إعادة حظر الجمعة   خلال 3 أشهر ونصف .. وزيران للداخلية في حكومة الخصاونة غادرا موقعهما لأسباب وظيفية   المصري ينعى بلتاجي: رجل مكافح وعصامي   فتوى أردنية حول حكم التصرف بحسابات مواقع التواصل للمتوفين   النعيمي ينعى الطالب حاكم السواعير   التلهوني .. هذا ما حصل بالتفصيل   مواطنون يذكرون الخصاونة بعزومة الغويري قبل أسابيع   تفاصيل “مأدبة العشاء” التي أطاحت بالوزيرين   ما هي العقوبة التي طالت المطعم “الفرنسي” الذي أقيمت في المأدبة
عـاجـل :

شلباية: الوحدات بطل الدوري

{clean_title}

أكد زياد شلباية مدير نشاط كرة القدم في نادي الوحدات، أن التعادل مع السلط في الجولة الماضية من بطولة دوري المحترفين، سيسهم في زيادة دوافع اللاعبين لاستعادة الانتصارات بالمرحلة المقبلة.

 

وأضاف : أقولها منذ الآن، الوحدات بمشيئة الله بطل الدوري لهذا الموسم، وسنكون أول فريق أردني يظهر بالنسخة المقبلة من دوري أبطال آسيا، أقول ذلك لأني على ثقة بقدرات الفريق مع احترامي وتقديري لجميع الفرق المتنافسة.

وأضاف : السلط فريق مميز ويمتلك عناصر مؤثرة، وفاز على الوحدات ذهاباً واياباً ببطولة الدوري الماضية، وفي الموسم الحالي أخرجه الوحدات من بطولة الدرع، وفزنا عليه في ذهاب الدوري الحالي "3-0".

وتابع : بعد التعادل مع السلط، اجتمعنا مع اللاعبين، وقمنا برفع معنوياتهم حيث تنتظرنا مباريات تحتاج للتكاتف والمساندة، بما يعيدنا لمسار الانتصارات.

وقال ان هناك رضا كبير عن أداء ونتائج الفريق من قبل اللجنة المؤقتة لنادي الوحدات، فالوحدات توج في بداية الموسم بلقب درع الاتحاد، وحالياً يتصدر الدوري وهو الأقوى دفاعاً وهجوماً.

وبين انه بعد نهاية بطولة الدوري سيكون هناك تقييم شامل، وعلى غراره سنقرر هل ستكون المشاركة بدوري أبطال آسيا بذات الفريق، لكن بكل تأكيد سنقوم بتعزيز مؤثر بصفوف الفريق لأننا نتطلع لتمثيل الكرة الأردنية خير تمثيل بهذا الاستحقاق الآسيوي الكبير.

 

** لقاء معان واصابة احمد سمير

وقال شلباية : سنواجه معان السبت المقبل في الجولة 14، ولا نعاني من أي غيابات، وأحمد سمير يتدرب مع الفريق بشكل اعتيادي وسيكون جاهزاً للمشاركة بمشيئة الله.

وأضاف : نفضل اللعب على ستاد عمان لأنه أوسع مساحة من القويسمة، ومعظم الفرق التي تواجه الوحدات تلعب بطريقة دفاعية.

 

** رواتب اللاعبين

وبين شلباية ان ثمة رواتب قديمة لم تصرف، لكن بعهد اللجنة المؤقتة تسلم أعضاء الفريق رواتبهم بشكل اعتيادي، ورغم الظروف المالية الصعبة التي تعصف بكل الأندية، إلا أن الوحدات يعتبر الأكثر التزاماً بهذا الجانب بشهادة الجميع.

وقال شلباية : نظمنا حملة لدعم الفريق حيث بلغت قيمة ما تم جمعه 55 ألف دينار، وأبواب نادي الوحدات مفتوحة كل يوم أمام من يرغب بدعم الفريق من الجماهير ومحبي النادي.

 

** انتخابات الوحدات

وأشار الى انه لا أحد يعلم موعد الانتخابات المقبلة لمجلس الإدارة لأن موعدها يرتبط بالوضع الوبائي في الأردن.