آخر الأخبار
  الناصر: الأردن بلد المعجزات   8 وفيات و957 إصابة جديدة بكورونا بالأردن   الأمانة تعلن طوارئ متوسطة للتعامل مع الحالة الجوية   توصية برفع السعة المقعدية لوسائط النقل   امطار بالشمال والثلوج ستصل الليلة للمملكة .. تفاصيل   23 ألف مريض قيد العلاج في الحسين للسرطان   موزعو الغاز: «احنا انطرشنا من زمان»   العيسوي ينقل تعازي الملك إلى الحمايدة والخصاونة والصناع   العسعس: موازنة 2021 الأصعب على الأردن   تفاصيل المُنخفض الجوي القادم على المملكة ومحمول بالثلوج على هذه المناطق   طهبوب مُعلقةً على "سجائر سعادته": لطالما ضرب هذا النائب عرض الحائط بقانون منع التدخين   بشرى سارّة من الحكومة للأردنيين في موازنة 2021   الهواري: وفيات النرويج الذين تلقوا لقاح كورونا جميعهم حالتهم الصحية سيئة من قبل   الأزمات يخصص رقما لتلقي الشكاوى حول حملة التطعيم ضد كورونا   توصية جديده حول عودة التعليم الوجاهي بالمدارس والجامعات   منخفضان جويان يؤثران على المملكة هذا الأسبوع .. تفاصيل   العرموطي: الحكومة لم تذكر آلية التزامها بسداد ما استدانته من الضمان الاجتماعي وهو مبلغ تجاوز 6 مليارات دينار   د. الحوارات .. كأني بالحكومة تعلن حالة الحرب على المواطنين / فيديو   إصابة ثالثة بفيروس كورونا لأسير أردني في سجون الاحتلال .. تفاصيل   نائب لوزراء الوعيد .. احترموا البشر
عـاجـل :

إجراءات حكومية قادمة لتحسين أوضاع الأردنيين

{clean_title}
حمل رئيس الوزراء ، بشر الخصاونة بشائر خير للأردنيين ، خلال الفترة القريبة القادمة ، على وقع جائحة كورونا ، التي تسبّبت باستياء شعبي ، خاصة في الشأن المادي ، حيث تضرّر كثير من العائلات الأردنية.
ويوم أمس ، كشف الخصاونة، النقاب ، عن عدد من الإجراءات الرسمية ، في سبيل تحسين الوضع المعيشي للأردنيين ، حيث أوضح أنه سيكون هنالك حزمة هدفها توسيع الحماية الاجتماعية للأفراد المتضررين من أزمة كورونا. 

وأضاف الخصاونة، خلال إيجاز صحفي، في دار رئاسة الوزراء، الثلاثاء، أن الحكومة ستعلن عن هذه الحزمة، خلال الأسبوع المقبل.
 وأوضح رئيس الوزراء، أن الحكومة ستباشر بالعمل على تحفيز الاستثمار وإنتاج المزيد من فرص العمل والمحافظة على الفرص القائمة.

 وامتدت "التطمينات الحكومية " لتطال مؤسسة الإقراض الزراعي ، من خلال توجيهها للاجتماع، غدا الخميس، لبحث تأجيل استيفاء أقساط قروض المزارعين تخفيفا عنهم في هذه الظروف الصعبة.
 وفي سياق متصل ، فقد قرر إعادة الزيادة على رواتب موظفي الحكومة وكذلك الزيادة على رواتب ضباط وأفراد الأجهزة الأمنية والزيادة المقررة للمعلمين اعتبارا من 1/1/2021. 

تلك الإجراءات الحكومية ، ساهمت في رفع وتيرة التفاؤل للأ