آخر الأخبار
  إرادة ملكية بإعادة تعيين الأمير علي بن نايف   أصحاب "المطاعم السياحية" يعتصمون أمام مجلس النواب   العين الحمود : ظننته رجلًا ..   الناصر: الأردن بلد المعجزات   8 وفيات و957 إصابة جديدة بكورونا بالأردن   الأمانة تعلن طوارئ متوسطة للتعامل مع الحالة الجوية   توصية برفع السعة المقعدية لوسائط النقل   امطار بالشمال والثلوج ستصل الليلة للمملكة .. تفاصيل   23 ألف مريض قيد العلاج في الحسين للسرطان   موزعو الغاز: «احنا انطرشنا من زمان»   العيسوي ينقل تعازي الملك إلى الحمايدة والخصاونة والصناع   العسعس: موازنة 2021 الأصعب على الأردن   تفاصيل المُنخفض الجوي القادم على المملكة ومحمول بالثلوج على هذه المناطق   طهبوب مُعلقةً على "سجائر سعادته": لطالما ضرب هذا النائب عرض الحائط بقانون منع التدخين   بشرى سارّة من الحكومة للأردنيين في موازنة 2021   الهواري: وفيات النرويج الذين تلقوا لقاح كورونا جميعهم حالتهم الصحية سيئة من قبل   الأزمات يخصص رقما لتلقي الشكاوى حول حملة التطعيم ضد كورونا   توصية جديده حول عودة التعليم الوجاهي بالمدارس والجامعات   منخفضان جويان يؤثران على المملكة هذا الأسبوع .. تفاصيل   العرموطي: الحكومة لم تذكر آلية التزامها بسداد ما استدانته من الضمان الاجتماعي وهو مبلغ تجاوز 6 مليارات دينار
عـاجـل :

متهم واحد يعترف بقطع يدي فتى الزرقاء - تفاصيل

{clean_title}
نفى 16 متهما في قضية الاعتداء على فتى الزرقاء، أن يكونوا مذنبين بالتهم المسندة إليهم، وذلك خلال جلسة عقدتها محكمة أمن الدولة، اليوم الأربعاء.
واعترف المتهم السادس في القضية انه قام بقطع يدي الفتى صالح وفقء إحدى عينيه، فيما نفى المتهم أن يكون مذنبا عن باقي التهم باستثناء تهمة إحداث عاهة دائمة، ورفضت المحكمة الأخذ بالاعتراف. 

ورفعت محكمة أمن الدولة الجلسة الأولى في قضية فتى الزرقاء إلى يوم الأحد المقبل. وقال رئيس محكمة أمن الدولة إنه سيتم الاستماع لشهود النيابة الـ 26 في قضية فتى الزرقاء بمن فيهم المعتدى عليه اعتبارا من الأحد. ويبلغ عدد المتهمين في القضية 17 متهما بالاشتراك وعدد الشهود نحو 26 شاهدا. 

ووجهت المحكمة 9 تهم للمتهمين في القضية أبرزها، جناية القيام بعمل ارهابي من شانه تعريض سلامة المجتمع وامنه للخطر والقاء الرعب بين الناس وترويعهم وتعريض حياتهم للخطر باستخدام سلاح بالاشتراك