آخر الأخبار
  أصحاب "المطاعم السياحية" يعتصمون أمام مجلس النواب   العين الحمود : ظننته رجلًا ..   الناصر: الأردن بلد المعجزات   8 وفيات و957 إصابة جديدة بكورونا بالأردن   الأمانة تعلن طوارئ متوسطة للتعامل مع الحالة الجوية   توصية برفع السعة المقعدية لوسائط النقل   امطار بالشمال والثلوج ستصل الليلة للمملكة .. تفاصيل   23 ألف مريض قيد العلاج في الحسين للسرطان   موزعو الغاز: «احنا انطرشنا من زمان»   العيسوي ينقل تعازي الملك إلى الحمايدة والخصاونة والصناع   العسعس: موازنة 2021 الأصعب على الأردن   تفاصيل المُنخفض الجوي القادم على المملكة ومحمول بالثلوج على هذه المناطق   طهبوب مُعلقةً على "سجائر سعادته": لطالما ضرب هذا النائب عرض الحائط بقانون منع التدخين   بشرى سارّة من الحكومة للأردنيين في موازنة 2021   الهواري: وفيات النرويج الذين تلقوا لقاح كورونا جميعهم حالتهم الصحية سيئة من قبل   الأزمات يخصص رقما لتلقي الشكاوى حول حملة التطعيم ضد كورونا   توصية جديده حول عودة التعليم الوجاهي بالمدارس والجامعات   منخفضان جويان يؤثران على المملكة هذا الأسبوع .. تفاصيل   العرموطي: الحكومة لم تذكر آلية التزامها بسداد ما استدانته من الضمان الاجتماعي وهو مبلغ تجاوز 6 مليارات دينار   د. الحوارات .. كأني بالحكومة تعلن حالة الحرب على المواطنين / فيديو
عـاجـل :

إعلان موعد بدء استقبال مرضى كورونا في المستشفى الميداني بالزرقاء

{clean_title}

أفاد مدير عام الخدمات الطبية الملكية بالإنابة العميد الدكتور نضال الخصاونة بأن نسبة المصابين بكورونا من الأطباء والممرضين المعالجين لمرضى كورونا أقل من نسبة الأطباء والممرضين الذين يلتقطون فيروس كورونا من خارج المستشفيات.

وقال خلال مؤتمر صحفي اليوم الأربعاء في مستشفى الأمير هاشم العسكري في الزرقاء بمناسبة افتتاح جلالة الملك عبد الثاني المستشفى الميداني الأول في الزرقاء الذي سيبدأ استقبال مرضى كورونا بدءا من الأسبوع المقبل، إن المستشفى يضم 450 شخصاً من الكوادر التمريضية والفنية والإدارية واخصائيي الأشعة.

ولفت إلى أن هناك خطة تشاركية لنقل المصابين بفيروس كورونا بين وزارة الصحة والخدمات الطبية الملكية ومديرية الدفاع المدني، كما جرى تدريب الأطباء المعنيين "أخصائيي الصدرية والعناية الحثيثة وأطباء التخدير"، للارتقاء بالخدمات الطبية المقدمة.

وأوضح أن إبقاء قسم العزل الموجود في مستشفى الأمير هاشم أو إغلاقه قيد الدراسة، وأن التركيز في هذه المرحلة منصب على حماية الكوادر الطبية كافة من خلال اتخاذ الاحتياطات والإجراءات الوقائية المتمثلة بتوفير البدل الطبية والأقنعة الخاصة لضمان سلامتهم وحفاظا على المرضى والمواطنين المراجعين.