آخر الأخبار
  إرادة ملكية بالموافقة على نظام رواتب وعلاوات الأمن العام   أبو غزالة: ترامب قد يعلن الأحكام العرفية   العيسوي يتفقد مشاريع زراعية في الكرك والبلقاء والمفرق   إرادة ملكية بإعادة تعيين الأمير علي بن نايف   أصحاب "المطاعم السياحية" يعتصمون أمام مجلس النواب   العين الحمود : ظننته رجلًا ..   الناصر: الأردن بلد المعجزات   8 وفيات و957 إصابة جديدة بكورونا بالأردن   الأمانة تعلن طوارئ متوسطة للتعامل مع الحالة الجوية   توصية برفع السعة المقعدية لوسائط النقل   امطار بالشمال والثلوج ستصل الليلة للمملكة .. تفاصيل   23 ألف مريض قيد العلاج في الحسين للسرطان   موزعو الغاز: «احنا انطرشنا من زمان»   العيسوي ينقل تعازي الملك إلى الحمايدة والخصاونة والصناع   العسعس: موازنة 2021 الأصعب على الأردن   تفاصيل المُنخفض الجوي القادم على المملكة ومحمول بالثلوج على هذه المناطق   طهبوب مُعلقةً على "سجائر سعادته": لطالما ضرب هذا النائب عرض الحائط بقانون منع التدخين   بشرى سارّة من الحكومة للأردنيين في موازنة 2021   الهواري: وفيات النرويج الذين تلقوا لقاح كورونا جميعهم حالتهم الصحية سيئة من قبل   الأزمات يخصص رقما لتلقي الشكاوى حول حملة التطعيم ضد كورونا
عـاجـل :

إعادة تشكيل مجلس إدارة الإذاعة والتلفزيون برئاسة الطراونة (اسماء)

{clean_title}

قرّر مجلس الوزراء اليوم الاربعاء، إعادة تشكيل مجلس إدارة مؤسّسة الإذاعة والتلفزيون بتعيين غيث فاضل الطراونة رئيساً متفرّغاً.

كما قرر تعيين كل من الاعضاء: مدير عام مؤسّسة الإذاعة والتلفزيون، ومدير التوجيه المعنوي، ونقيب الفنانين، ونقيب الصحفيين، وناجح أبو الزّين، ويُسر حسّان، ومحمّد يونس العبّادي، والدكتور خلف الطّاهات.

وناليا السيرة الذاتية للزميل غيث فاضل الطراونة:

• شغل الزميل غيث فاضل الطراونة موقع مدير إدارة الإعلام والاتصال في الديوان الملكي الهاشمي منذ عام ٢٠١٦ وحتى نهاية تشرين أول ٢٠٢٠، تخللها تعيينه مستشارا في الديوان الملكي الهاشمي بداية عام 2019.

• عين عام ٢٠١٥نائبا لمدير إدارة الإعلام والاتصال، وقبل ذلك عمل مديرا لدائرة المحتوى الاستراتيجي في إدارة الاتصال الاستراتيجي بمكتب جلالة الملك عام 2014.

• بدأ الزميل الطراونة عمله في إدارة الإعلام والاتصال في الديوان الملكي عام 2007.

• الزميل الطراونة حاصل على ماجستير في الصحافة والإعلام، وتلقى مجموعة من الدورات المتقدمة وشارك في العديد من المؤتمرات وورش العمل المتخصص في الصحافة والإعلام وبناء الرأي العام، وصناعة السياسات العامة.

• ومن أبرز الدورات التي حصل عليها دورة مهارات القيادة في كلية ساندهيرست في المملكة المتحدة، ودورة تدريبية في جامعة نورث كارولينا - الولايات المتحدة، مثلما أشرف خلال مسيرته على برامج تلفزيونية محلية ودولية مختلفة مرتبطة بالقضايا الاجتماعية والاقتصادية المحلية في جميع أنحاء المملكة.

• وللطراونة ثلاثة مؤلفات ركزت على جهود ومبادرات جلالة الملك عبدالله الثاني المعظم في المجالات الاجتماعية والاقتصادية والسياسية.

• وكان الزميل الطراونة بدأ مسيرته المهنية في صحيفة الرأي عام 1998 وحتى عام 2007، تولى خلالها تغطية الشؤون السياسية والمحلية ونشاطات وأخبار جلالة الملك عبدالله الثاني، وهو عضو في نقابة الصحفيين الأردنيين.