آخر الأخبار
  إصابة 5 أشخاص بضيق في التنفس أثناء عمليات صيانة لبئر في محافظة إربد   الجرعة الثانية من لقاح كورونا الأسبوع المقبل   افتتاح مستشفى إربد الميداني الأسبوع المقبل   النقل: 15 مليون دينار للباص السريع بين عمان والزرقاء   تخفيض حكم الإعدام لأردني قتل ابنة أخيه رميا بقناة مائية في الأغوار   الحسين يتفقد المسجد الحسيني   العين عزايزة: الوحدات فريق كبير وتواجده مع أقوياء آسيا طبيعي   النيابة تسند تهمة القتل القصد لقاتل شقيقته ضرباً في ماركا   علاوين: استيراد النفط خام اوفر بـ 40 دولارا للطن   العيسوي ينقل تعازي الملك إلى عشيرتي العبادي والنسور   الخصاونة يرعى توقيع اتفاقية لتطوير واستدامة درسك   الحراسيس: معدل العمل يدعم تشغيل الأردنيين ويشدد العقوبات   قانونية النواب تقر معدل المحافظة على أملاك الدولة   الحكومة تعلن أعداد إصابات ووفيات كورونا في الأردن..شاهد   ولي العهد يتفقد المسجد الحسيني   وفاة مواطن سقط من الطابق الخامس بإربد   قرارات حكومية قادمة لفتح القطاعات وعودة الحياة لطبيعتها   الأردن: وفاة موظف حكومي أثناء تأدية عمله   د.منذر الحوارات يبين المعاني المستخلصة من التوجيهات الملكية للحكومة   مدير الأمن العام يأمر بحبس احد سائقي الأمن العام لاصطفافه بصورة مخالفة في شارع عام
عـاجـل :

ماسك طبيعي لسد الفراغات في الشعر تعرف على الطريقة

{clean_title}

سواء كنت تعانين من مشكلة تساقط الشعر أو الشعر الخفيف، أو الشعر الجاف والباهت، أو تتمنين الحصول على شعر طويل مفعم باللمعان والحيوية، سنقدم لك في ما يلي أفضل ماسكات الشعر، التي تعالج مشاكل شعرك مهما كانت صعبة.

 

ماسك بياض البيض لسد الفراغات في الشعر

قومي بخفق بياض بيضة واحدة، من ثم أضيفي إليه ملعقة كبيرة من زيت الزيتون وملعقة أخرى من العسل. أعيدي تحريك المكونات مجدداً الى أن تصبح متجانسة. طبقي الخليط على شعرك واتركيه لمدة ساعة كاملة. بعدها، اغسلي شعرك جيداً بالشامبو وشطفيه بالمياه الدافئة.

ماسك الزيوت لتكثيف الشعر

امزجي ملعقتين كبيرتين من كل من زيت الزيتون وزيت الخروع وزيت جوز الهند. من ثم، ضعي مزيج الزيوت في زجاجة سبراي نظيفة. وقبل الخلود الى النوم، واظبي يومياً على تدليك شعرك بالمزيج لمدة 10 دقائق، على أن تلفيه وتتركيه حتى صباح اليوم التالي. بعدها، اغسلي شعرك على الطريقة الاعتيادية.

ماسك السمسم لعلاج تساقط الشعر

اخلطي نصف كوب من كل من زيت السمسم وزيت الخروع جيداً. من ثم طبّقي المزيج على شعرك من جذوره وحتى أطرافه، وكذلك فروة رأسك، على أن يكون الشعر مبللاً بشكل كاف. بعدها، لفي شعرك بغطاء بلاستيكي واتركيه مدة ساعتين كاملتين. بعدها، شطفي شعرك بالماء الدافئ.

ماسك الأفوكادو لترطيب الشعر

اهرسي ثمرة ناضجة من الأفوكادو جيداً، وأضيفي إليها ثلاث ملاعق كبيرة من زيت الزيتون. حركي المكونات جيداً الى أن تحصلي على قوام متجانس. وزعي خليط الأفوكادو وزيت الزيتون على خصلات شعرك بالتساوي، من الجذور وحتى الأطراف. اتركي الخليط على شعرك مدة ساعة كاملة. بعدها، اغسلي شعرك على الطريقة الاعتيادية.

ماسك العسل وزيت جوز الهند لتطويل الشعر

قومي بخلطة ملعقة كبيرة من العسل الأبيض وملعقتين كبيرتين من زيت الجوز الهند وملعقة كبيرة من اللبن الزبادي. حركي المكونات جيداً وأضيفي إليها بيضة واحدة. حركي الخليط مجدداً الى أن يصبح متجانساً، من ثم طبقيه على كامل شعرك واتركيه مدة ساعة كاملة من الوقت. بعدها، اغسلي شعرك على الطريقة الاعتيادية.