آخر الأخبار
  هذا ما ستشهده حالة الطقس غداً الجمعة   العيسوي يلتقي وفدا من منطقة المنارة بإربد   المعايطة يفتتح مركزي دفاع مدني شهداء البحر الميت والشونة الجنوبية   الحكومة تعلن عن تحويلات مرورية على طريق المطار - تفاصيل   11 مليون دقيقة اتصال خلال الربع الرابع بالعام 2023   النائب صالح العرموطي : هذا التصرف يتعارض مع احكام الشرع الحنيف وخرق فاضح لحرمة شهر رمضان المبارك   3 سنوات سجن وغرامة 1000 دينار بعد ضبط 1960 كبتاجون كان يخبئها في سيارته .. تفاصيل   إتصال هاتفي يجمع بين الصفدي ووزير الخارجية البريطاني وهذا ما دار بينهما   الحكومة تحذر من مخالفات "جمع التبرعات" .. تفاصيل   توجيهات من مدير الامن العام بشأن المتقاعدين العسكريين   التربية: انتهاء مهلة التسجيل لامتحان "التوجيهي" مساء اليوم   الإفتاء الأردنية توضح حكم تناول أدوية سد الشهية في رمضان   44.40 دينارا .. ارتفاع قياسي جديد على أسعار الذهب محليا   الربط الكهربائي الأردني- العراقي سيدخل الخدمة السبت المقبل   غرف الصناعة تطالب باشتراط إسقاط الحق الشخصي للعفو عن مُصدري الشيكات   مجلس الأعيان يقر مشروع قانون العفو العام كما ورد من النواب   بيان من الجمعية الفلكية الأردنية حول رؤية هلال عيد الفطر   بنك الإسكان يواصل دعمه لبرامج تكية أم علي بمشاركة واسعة من موظفيه في أنشطة شهر رمضان   لمن يريد توفير الأموال .. خبيرة تضع 3 شروط للتسوق   عقل: 24% هدر البنزين في الأردن

شقيقة محمد رمضان تخرج عن صمتها: "ثق في نصره ان نصر الله قريباً .. أختك الأكبر إللي بتتعلم منك"

{clean_title}

خرجت إيمان رمضان، شقيقة الفنان محمد رمضان، عن صمتها وعلقت على القضية المرتبطة به والتي أثيرت إثر ظهوره في صورة إلى جانب فنان صهيوني.

ولهذا نشرت على حسابها الخاص على تطبيق "إنستغرام" صورة له ووجهت إليه من خلال التعليق رسالة كتبت فيها: "ثق في الله كعادتك. وثق في نصره، ببركة دعاء والديك ثم جمهورك اللي في ضهرك ويعلم نيتك جيداً ثم في الخير اللي بتعمله في كل مكان".

وأضافت: "وثق أيضاً في مواقفك الحلوة اتجاه بلدك وعلى مدار سنين بداية من دخولك لجيش وطننا العظيم عشان تكون قدوة حسنة لجيلك الى اخلاصك وسعيك لأي عمل وطنى من اغاني وغيره بكل حب وحماس... وايضاً نجاحك في كل مكان اللي بيشرفنا.

حقيقي حب الناس نعمة من الله... لذلك ثق في نصره ان نصر الله قريباً. اجتهادك واصرارك وتميزك يستاهل مني كل الاحترام... اختك الأكبر اللي بتتعلم منك. بحبك".

يشار إلى أن رمضان رد بدوره بشكل غير مباشر على كل ما يحكى عن هذه القضية والقرارات التي أخذت بشأنه من خلال تعليق جديد جاء فيه: "العاقل يستفيد من أعدائه والغبي لا يستفيد من إخوانه".