آخر الأخبار
  عبيدات: 30 ألف شخص تلقوا لقاح كورونا منذ بدء الحملة   التربية: 20 طالبا الحد الاقصى داخل الغرف الصفية   حريق بمصنع مواد طبية في سحاب   مناشدات لوزير المياه .. تطالب بوقف ضخ المياه العادمة في الأودية بذيبان .. تفاصيل   مكافحة الفساد: إحباط عملية إعادة تعبئة أطنان من المعسل والتبغ وبعض المواد التموينية   محطات الرصد الأردنية سجلت هزة أرضية بقوة 5.1 ريختر مركزها قبرص   30 ألفا تلقوا لقاح كورونا حتى الآن في الأردن   الحنيطي: نسعى لتحسين أوضاع المتقاعدين العسكريين وتقديم أفضل الخدمات والتسهيلات لهم   بيان هام من التربية حول عودة الطلبة إلى التعليم الوجاهي في بداية الفصل الدراسي الثاني   الأشغال: دراسة توحيد علاوتي الميدان والاضافي لتوفير 800 ألف دينار   موجز إعلامي حول فيروس كورونا المستجد COVID-19 في الأردن اليوم الخميس   شاحنة تدهس فتاتين في شارع المدينة   تضامن: 6.5% من الأردنيين فوق 35 لم يسبق لهم الزواج   الأمن المصري يحرر أردنيا من الخطف / تفاصيل   إحالات على التقاعد وتنقلات بين كبار ضباط الأمن العام   العيسوي ينقل تعازي الملك إلى عشيرتي التل والحويطات   العلي: فك حظر الجمعة حرّك عجلة الاقتصاد   طوقان: 3 تسربات للإيرادات.. ومليون عامل وافد بالأردن   اعلام النواب ينفي ما نسب للنائب الجبور من حديث حول آلية المناداة على أسماء السيدات في المجلس   تثبيت ٢٠٥٥ موظف وموظفة في وزارة التربية والتعليم
عـاجـل :

شقيقة محمد رمضان تخرج عن صمتها: "ثق في نصره ان نصر الله قريباً .. أختك الأكبر إللي بتتعلم منك"

{clean_title}

خرجت إيمان رمضان، شقيقة الفنان محمد رمضان، عن صمتها وعلقت على القضية المرتبطة به والتي أثيرت إثر ظهوره في صورة إلى جانب فنان صهيوني.

ولهذا نشرت على حسابها الخاص على تطبيق "إنستغرام" صورة له ووجهت إليه من خلال التعليق رسالة كتبت فيها: "ثق في الله كعادتك. وثق في نصره، ببركة دعاء والديك ثم جمهورك اللي في ضهرك ويعلم نيتك جيداً ثم في الخير اللي بتعمله في كل مكان".

وأضافت: "وثق أيضاً في مواقفك الحلوة اتجاه بلدك وعلى مدار سنين بداية من دخولك لجيش وطننا العظيم عشان تكون قدوة حسنة لجيلك الى اخلاصك وسعيك لأي عمل وطنى من اغاني وغيره بكل حب وحماس... وايضاً نجاحك في كل مكان اللي بيشرفنا.

حقيقي حب الناس نعمة من الله... لذلك ثق في نصره ان نصر الله قريباً. اجتهادك واصرارك وتميزك يستاهل مني كل الاحترام... اختك الأكبر اللي بتتعلم منك. بحبك".

يشار إلى أن رمضان رد بدوره بشكل غير مباشر على كل ما يحكى عن هذه القضية والقرارات التي أخذت بشأنه من خلال تعليق جديد جاء فيه: "العاقل يستفيد من أعدائه والغبي لا يستفيد من إخوانه".