آخر الأخبار
  8 وفيات و957 إصابة جديدة بكورونا بالأردن   الأمانة تعلن طوارئ متوسطة للتعامل مع الحالة الجوية   توصية برفع السعة المقعدية لوسائط النقل   امطار بالشمال والثلوج ستصل الليلة للمملكة .. تفاصيل   23 ألف مريض قيد العلاج في الحسين للسرطان   موزعو الغاز: «احنا انطرشنا من زمان»   العيسوي ينقل تعازي الملك إلى الحمايدة والخصاونة والصناع   العسعس: موازنة 2021 الأصعب على الأردن   تفاصيل المُنخفض الجوي القادم على المملكة ومحمول بالثلوج على هذه المناطق   طهبوب مُعلقةً على "سجائر سعادته": لطالما ضرب هذا النائب عرض الحائط بقانون منع التدخين   بشرى سارّة من الحكومة للأردنيين في موازنة 2021   الهواري: وفيات النرويج الذين تلقوا لقاح كورونا جميعهم حالتهم الصحية سيئة من قبل   الأزمات يخصص رقما لتلقي الشكاوى حول حملة التطعيم ضد كورونا   توصية جديده حول عودة التعليم الوجاهي بالمدارس والجامعات   منخفضان جويان يؤثران على المملكة هذا الأسبوع .. تفاصيل   العرموطي: الحكومة لم تذكر آلية التزامها بسداد ما استدانته من الضمان الاجتماعي وهو مبلغ تجاوز 6 مليارات دينار   د. الحوارات .. كأني بالحكومة تعلن حالة الحرب على المواطنين / فيديو   إصابة ثالثة بفيروس كورونا لأسير أردني في سجون الاحتلال .. تفاصيل   نائب لوزراء الوعيد .. احترموا البشر   الأرصاد .. ثلوج على المرتفعات ليلة الثلاثاء / الأربعاء
عـاجـل :

الأمانة: الوضع في وسط البلد ممتاز

{clean_title}
قال مدير دائرة صيانة الطرق المهندس وليد العموش إن الأمانة تعاملت مع أكثر من 80 شكوى منذ إعلان حالة الطوارئ المتوسطة والقصوى أمطار ليلة امس الاربعاء.

وبين العموش أن أبرز الملاحظات كانت حول تراكم اتربة على مناهل صرف مياه الأمطار، وتساقط أشجار، وحوادث مرورية ناتجة عن الانزلاقات، وإزالة أعمدة انارة نتيجة الحوداث.

وأضاف العموش أن الوضع في وسط البلد ممتاز، وتم وضع مضخات مياه في وسط البلد احترازياً، والكوادر العاملة في الميدان على استعداد لمعالجة اي ملحوظه او شكوى.

وأشار العموش الى أن الملاحظات والشكاوى تم التعامل معها جميعها وأنها ضمن المعتاد في مثل هذه الظروف الجوية.

ودعت الامانة المواطنين في حال رصد أي ملاحظه إلى الاتصال على أرقام غرف الطوارىء الرئيسية على الارقام التالية 065359970، 065359971، 0798166789 او على غرف عمليات مناطق أمانة عمان الفرعية الـ 22.