آخر الأخبار
  8 وفيات و957 إصابة جديدة بكورونا بالأردن   الأمانة تعلن طوارئ متوسطة للتعامل مع الحالة الجوية   توصية برفع السعة المقعدية لوسائط النقل   امطار بالشمال والثلوج ستصل الليلة للمملكة .. تفاصيل   23 ألف مريض قيد العلاج في الحسين للسرطان   موزعو الغاز: «احنا انطرشنا من زمان»   العيسوي ينقل تعازي الملك إلى الحمايدة والخصاونة والصناع   العسعس: موازنة 2021 الأصعب على الأردن   تفاصيل المُنخفض الجوي القادم على المملكة ومحمول بالثلوج على هذه المناطق   طهبوب مُعلقةً على "سجائر سعادته": لطالما ضرب هذا النائب عرض الحائط بقانون منع التدخين   بشرى سارّة من الحكومة للأردنيين في موازنة 2021   الهواري: وفيات النرويج الذين تلقوا لقاح كورونا جميعهم حالتهم الصحية سيئة من قبل   الأزمات يخصص رقما لتلقي الشكاوى حول حملة التطعيم ضد كورونا   توصية جديده حول عودة التعليم الوجاهي بالمدارس والجامعات   منخفضان جويان يؤثران على المملكة هذا الأسبوع .. تفاصيل   العرموطي: الحكومة لم تذكر آلية التزامها بسداد ما استدانته من الضمان الاجتماعي وهو مبلغ تجاوز 6 مليارات دينار   د. الحوارات .. كأني بالحكومة تعلن حالة الحرب على المواطنين / فيديو   إصابة ثالثة بفيروس كورونا لأسير أردني في سجون الاحتلال .. تفاصيل   نائب لوزراء الوعيد .. احترموا البشر   الأرصاد .. ثلوج على المرتفعات ليلة الثلاثاء / الأربعاء
عـاجـل :

مقترح أمام وزير الأوقاف بإقامة صلاة الجمعة على دفعتين في ظل الظروف الجوية .. تفاصيل

{clean_title}
اقترح المهندس هشام خريسات على وزارة الاوقاف والجهات ذات الاختصاص باقامة صلاة الجمعة على دفعتين نظرا للظروف الجوية التي لا تسمح باقامة الصلاة في الساحات الخارجية.

ووضع خريسات مقترحه بين يدي وزير الاوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية الدكتور محمد الخلايلة، مبررا ذلك بقوله "ليتمكن الناس من صلاة الجمعة في ظل البرد والمطر دون تزاحم داخل المسجد وحفاظا على التباعد الجسدي المطلوب".

وأضاف أنه قد يتعذر على المواطنين اداء الصلاة في الساحات الخارجية المكشوفة بسبب المطر والبرد.

وطالب خريسات باقامة صلاة الجمعة وخطبتها على دفعتين كما هو معمول به لدى المسلمين في كندا وامريكا وبلاد الغرب.