آخر الأخبار
  الناصر: الأردن بلد المعجزات   8 وفيات و957 إصابة جديدة بكورونا بالأردن   الأمانة تعلن طوارئ متوسطة للتعامل مع الحالة الجوية   توصية برفع السعة المقعدية لوسائط النقل   امطار بالشمال والثلوج ستصل الليلة للمملكة .. تفاصيل   23 ألف مريض قيد العلاج في الحسين للسرطان   موزعو الغاز: «احنا انطرشنا من زمان»   العيسوي ينقل تعازي الملك إلى الحمايدة والخصاونة والصناع   العسعس: موازنة 2021 الأصعب على الأردن   تفاصيل المُنخفض الجوي القادم على المملكة ومحمول بالثلوج على هذه المناطق   طهبوب مُعلقةً على "سجائر سعادته": لطالما ضرب هذا النائب عرض الحائط بقانون منع التدخين   بشرى سارّة من الحكومة للأردنيين في موازنة 2021   الهواري: وفيات النرويج الذين تلقوا لقاح كورونا جميعهم حالتهم الصحية سيئة من قبل   الأزمات يخصص رقما لتلقي الشكاوى حول حملة التطعيم ضد كورونا   توصية جديده حول عودة التعليم الوجاهي بالمدارس والجامعات   منخفضان جويان يؤثران على المملكة هذا الأسبوع .. تفاصيل   العرموطي: الحكومة لم تذكر آلية التزامها بسداد ما استدانته من الضمان الاجتماعي وهو مبلغ تجاوز 6 مليارات دينار   د. الحوارات .. كأني بالحكومة تعلن حالة الحرب على المواطنين / فيديو   إصابة ثالثة بفيروس كورونا لأسير أردني في سجون الاحتلال .. تفاصيل   نائب لوزراء الوعيد .. احترموا البشر
عـاجـل :

مواقع عالمية: 64 ألفا و 398 إصابة كورونا نشطة في الأردن حتى الخميس و هذا هو معدل الإصابة و الوفيات

{clean_title}
أظهرت بيانات موقع "وورد ميترز" أن عدد اصابات كورونا النشطة في الأردن حتى صباح اليوم الخميس 64 ألفا و398 إصابة.

وبلغ اجمالي الاصابات منذ ظهور جائحة كورونا 198 ألفا و21 إصابة، فيما اودى الفيروس بحياة 2442 شخصا، وشفي 131 ألفا و181 حالة.

وظهر انخفاض نسبة الفحوصات الايجابية من اجمالي الفحوصات اليومية، في الايام الاخيرة، حيث بلغت نسبة الفحوصات الايجابية يوم أمس الاربعاء نحو 18.5%، وسجلت المملكة 5025 إصابة جديدة بالفيروس، فيما سجلت 62 حالة وفاة.

كما بلغ عدد الاصابات الموجودة على اسرة العناية الحثيثة حتى صباح اليوم 472 حالة.

وبلغ معدل الاصابة في المملكة 19 ألفا و331 إصابة لكل مليون نسمة، كما بلغ معدل الوفيات 238 حالة لكل مليون نسمة.

وتجري المملكة ما معدله 237 ألفا و737 فحصا مخبريا لكل مليون نسمة، بمجموع اجمالي 2 مليون و435 ألفا و340 فحصا مخبريا لكورونا منذ ظهور الجائحة.

واحتل الأردن المرتبة 38 عالميا بعدد اصابات كورونا نسبة لعدد السكان، والمرتبة 47 بعدد الوفيات.