آخر الأخبار
  أبو غزالة: ترامب قد يعلن الأحكام العرفية   العيسوي يتفقد مشاريع زراعية في الكرك والبلقاء والمفرق   إرادة ملكية بإعادة تعيين الأمير علي بن نايف   أصحاب "المطاعم السياحية" يعتصمون أمام مجلس النواب   العين الحمود : ظننته رجلًا ..   الناصر: الأردن بلد المعجزات   8 وفيات و957 إصابة جديدة بكورونا بالأردن   الأمانة تعلن طوارئ متوسطة للتعامل مع الحالة الجوية   توصية برفع السعة المقعدية لوسائط النقل   امطار بالشمال والثلوج ستصل الليلة للمملكة .. تفاصيل   23 ألف مريض قيد العلاج في الحسين للسرطان   موزعو الغاز: «احنا انطرشنا من زمان»   العيسوي ينقل تعازي الملك إلى الحمايدة والخصاونة والصناع   العسعس: موازنة 2021 الأصعب على الأردن   تفاصيل المُنخفض الجوي القادم على المملكة ومحمول بالثلوج على هذه المناطق   طهبوب مُعلقةً على "سجائر سعادته": لطالما ضرب هذا النائب عرض الحائط بقانون منع التدخين   بشرى سارّة من الحكومة للأردنيين في موازنة 2021   الهواري: وفيات النرويج الذين تلقوا لقاح كورونا جميعهم حالتهم الصحية سيئة من قبل   الأزمات يخصص رقما لتلقي الشكاوى حول حملة التطعيم ضد كورونا   توصية جديده حول عودة التعليم الوجاهي بالمدارس والجامعات
عـاجـل :

الحكومة "تقطع الشك باليقين" و تعلن قراراها بإلغاء الحظر الشامل يوم الجمعة من عدمه .. تفاصيل

{clean_title}
أكد وزير الدولة لشؤون الاعلام، الناطق باسم الحكومة علي العايد أن الحكومة لا تنوي الغاء حظر الجمعة لنهاية العام، مؤكداً أن لا حظر شاملاً لنهاية العام.

وقال العايد عبر اذاعة الامن العام، إن هناك جهود من جميع اجهزة الدولة لتنفيذ أوامر الدفاع والتأكد من وجود الالتزام بين المواطنيين.

وأضاف أن هناك حالة جيدة من الالتزام متأملاً استمرار هذه الحالة بين المواطنيين.

وبين العايد أن رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة ركز على إعادة العلاوات لجميع الفئات المدنية والعسكرية ابتداءً من بداية العام القادم، مشيراً إلى أن هذه القرارات جاءت باستجابة لاوامر ملكية مشيرا الى ان الحكومة لا تنوي تحميل المواطنيين اعباءً إضافية.

وتابع أن الحكومة تنوي إطلاق برنامج للحماية الاجتماعية يساهم بدعم الأسر المتضررة، وبرامج اخرى ستركز على التعافي الاقتصادي، الاسبوع القادم.

ووجه العايد رسالة للمواطنيين بضرورة الالتزام ومساعدة الاجهزة المعنية والطبية لحمايتها في المستشفيات اذ هم خط الدفاع الاول.