آخر الأخبار
  محافظ العاصمة يقرر الإفراج عن دفعة جديدة من الموقوفين إداريا الجمعة   محافظ العاصمة يقرر الإفراج عن دفعة جديدة من الموقوفين إداريا الجمعة   "الأردنية" .. تفتح باب الترشح لعضوية إتحاد الطلبة   الحكومة: لم نرصد الساعات الماضية محاولات للاقتراب من مجالنا الجوي   الذهب يواصل الصعود عالميًا   أجواء مائلة للدفء في أغلب المناطق حتى الاثنين   الحكومة تطرح عطاءين لشراء قرابة 200 ألف طن من القمح والشعير   صندوق النقد الدولي: الاردن نجح في حماية اقتصاده   الصفدي: الأردن مستعد لإرسال 500 شاحنة يوميا إلى غزة حال إزالة العقبات الإسرائيلية   كتلة هوائية حارة تندفع نحو الأردن   العجارمة: فصل النائب المستقيل من الحزب سقطة كبيرة ومخالفة للدستور   طبيب أمراض صدرية وتنفسية يوجه نصائح هامة للأدنيين خلال العاصفة الرملية   100 طن مساعدات تدخل معبر رفح لقطاع غزة   الأمير الحسن يتناول الحلوى في البقعة   تحذيرات أمنية هامة بشأن حالة الطقس - تفاصيل   الاردن: موظف حكومي يختلس 48 ألف دينار خلال 4 شهور عمل! تفاصيل   الجيش ينفذ 7 إنزالات جوية على شمال قطاع غزة   توضيح بخصوص "مناهج الأول الثانوي" الجديدة   تفاصيل مقتل شاب على يد شقيقه الثلاثيني بسبب 10 دنانير بجنوب عمان   امريكا تطالب .. ومحمود عباس يرفض! تفاصيل

بعد تعافيه من فيروس كورونا .. الدكتور بهاء الدين الأقطش يشكر كل من سانده

{clean_title}
أعلن الدكتور بهاء الدين الاقطش شفائه من فيروس كورونا عبر منشور له على مواقع التواصل الإجتماعي وشكر الدكتور بهاء الدين كل من أهله وعشيرته وزملائه وأصدقائه وكل من وقف معه ..

شاهد نص ما كتبه :

قد يُنعمُ اللهُ بالبلوى وإن عظُمتْ 

 ويبتلي اللهُ بعضَ القومِ بالنّعمِ 
 الحمد لله..... الحمد لله.... الحمد لله 

شعبنا العظيم من مختلف الأصول والمنابت الاهل والعشيرة الزملاء والأصدقاء اشكركم على دعواتكم شكرا لكم على وقفتكم المشرفة التي ان دلت فتدل على عمق الترابط والتراحم الذي يسود مجتمعنا العظيم دعاؤنا لكم ان يحفظكم الله من كل داء وان يرفع هذا البلاء عنا وعنكم .

 أسير بحمد الله بخطي ثابته نحو التعافي اعدكم انني سابقى بإذن الله مدافعا عن ثرى هذا الوطن ومواطنيه وان اسخر كل حياتي لنفع الناس والوقوف عند حاجاتهم لقد كان هذا العامُ قاسيا، وصعبا، ومؤلما؛ خسرنا فيه كثيرا من الأحبة؛ فلم يكد تشرينُ ينقضي حتى أخذ منّا زكاة رجالنا من كوادرنا الطبيه ، واعتام أينعهم وأوفاهم وأكرمهم، حتى إنّ جرار الحزن أخذت تطفح وتفيض و لم يعد في قوس الصّبر منزع.

 آلمنا رحيلكم ايها الابطال اللهم صبرا، اللهم جبرا، اللهم قوة 

اللهم تقبل شهداؤنا اللهم ابعد عنا هذا الوباء