آخر الأخبار
  مع اغلاق المحلات والمولات ومع قرب الساعة العاشرة .. ضغط على المواصلات وتقطع السبل امام عدد من المواطنين   الملقي: كنت ولا زلت ضد الحظر الشامل   عودة الثلوج في الأسبوع الثاني من آذار   عبيدات : النسبة الأكبر بإصابات اليوم من كورونا المتحور   انخفاض حاد بأسعار الذهب في الأردن   الخرابشة: لهذه الدرجة وصل الاستخفاف بالأردنيين؟   العيسوي ينقل تعازي الملك إلى أبو كركي وعبيدات وخرفان   تصاريح عمالة وافدة للمخابز .. تفاصيل   الحكومة: في هذا الموعد يمكن إلغاء حظر الجمعة   توقع بارتفاع أسعار المحروقات 25-28 فلسا مطلع آذار   عملية قيصرية لمصابة بكورونا في مادبا   النعيمي ينعى الطالبة جودي   ضبط 1120 تنكة زيت زيتون مغشوش   عم الطفلة التي تعرضت لمحاولة خطف في الرمثا يكشف تفاصيل جديدة   مدير الأمن العام يلتقي رئيس الاتحادين القطري والعربي للرياضة الشرطية   الحكومة تعلن أعداد إصابات ووفيات كورونا في الأردن شاهد تفاصيل الإصابات   تحويلات مرورية على طريق اتوستراد عمان - الزرقاء   لجنة الأوبئة تكشف عن تطور هام بعد 4 أسابيع بالاردن   التربية توضح حول عقوبة طالب التوجيهي اذا لم يرتدِ كمامة   بدء العمل بتعميم رئيس الوزراء غدا
عـاجـل :

بعد تعافيه من فيروس كورونا .. الدكتور بهاء الدين الأقطش يشكر كل من سانده

{clean_title}
أعلن الدكتور بهاء الدين الاقطش شفائه من فيروس كورونا عبر منشور له على مواقع التواصل الإجتماعي وشكر الدكتور بهاء الدين كل من أهله وعشيرته وزملائه وأصدقائه وكل من وقف معه ..

شاهد نص ما كتبه :

قد يُنعمُ اللهُ بالبلوى وإن عظُمتْ 

 ويبتلي اللهُ بعضَ القومِ بالنّعمِ 
 الحمد لله..... الحمد لله.... الحمد لله 

شعبنا العظيم من مختلف الأصول والمنابت الاهل والعشيرة الزملاء والأصدقاء اشكركم على دعواتكم شكرا لكم على وقفتكم المشرفة التي ان دلت فتدل على عمق الترابط والتراحم الذي يسود مجتمعنا العظيم دعاؤنا لكم ان يحفظكم الله من كل داء وان يرفع هذا البلاء عنا وعنكم .

 أسير بحمد الله بخطي ثابته نحو التعافي اعدكم انني سابقى بإذن الله مدافعا عن ثرى هذا الوطن ومواطنيه وان اسخر كل حياتي لنفع الناس والوقوف عند حاجاتهم لقد كان هذا العامُ قاسيا، وصعبا، ومؤلما؛ خسرنا فيه كثيرا من الأحبة؛ فلم يكد تشرينُ ينقضي حتى أخذ منّا زكاة رجالنا من كوادرنا الطبيه ، واعتام أينعهم وأوفاهم وأكرمهم، حتى إنّ جرار الحزن أخذت تطفح وتفيض و لم يعد في قوس الصّبر منزع.

 آلمنا رحيلكم ايها الابطال اللهم صبرا، اللهم جبرا، اللهم قوة 

اللهم تقبل شهداؤنا اللهم ابعد عنا هذا الوباء